الأخباررياضة

صفقات الأهلي في يناير 2024.. كولر يفاضل بين 4 مهاجمين

يبحث الكثير من محبي القلعة الحمراء، عن صفقات الأهلي في يناير 2024، حيث ترغب الجماهير فى ضم صفقات قوية من العيار الثقيل من أجل استمرار المنافسة على الألقاب واعتلاء منصات التتويج.

صفقات الأهلي في يناير 2024

وتعددت الأسماء التي تواجدت على طاولة الأهلي من أجل بحثها لضمها فى الميركاتو الشتوي المقبل، خاصةً أن كولر طلب التعاقد مع لاعب في مركز المساك بخط الدفاع، ولاعب آخر في مركز الظهير الأيسر، ليكون بديلا لعلي معلول، بالإضافة إلى التعاقد مع رأس حربة محلي جديد لدعم صفوف الفريق.

ويتواجد على رأس المرشحين، عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، بجانب أسامة جلال، لاعب بيراميدز، أو أحمد كالوشا، لاعب إنبي، أو عودة أحمد رمضان بيكهام من صفوف سيراميكا كليوباترا.

صفقات الأهلي في يناير 2024

ويدور الحديث حول محمد حمدي، لاعب بيراميدز، أو استعادة محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا.

وبالنسبة للمهاجمين محليين فيتواجد على الطاولة كلا من مروان حمدي، لاعب المصري، وأحمد أمين أوفا، لاعب إنبي، وأحمد عاطف، لاعب فيوتشر، بجانب بلال مظهر، لاعب باناثينايكوس اليوناني.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق برونزية كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزاً كبيراً على بكل آسيا برباعية مقابل هدفين فى مباراة تحديد المركز الثالث.

ونجح المارد الأحمر فى تخطي عقبة سيراميكا كيلوباترا أمس بالفوز بهدف دون رد فى نصف نهائي كأس السوبر المصري والتأهل للنهائي لمواجهة فيوتشر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: اجابات ملحق كتاب gem للصف الثاني الثانوي 2024 pdf الترم الاول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى