الأخبارسلايدر

ضوابط تسجيل استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ضوابط تسجيل استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024 ، حيث وافق الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة الموقع الإلكتروني للوزارة والخاص بتسجيل استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024 وذلك  لجميع العاملين بالمدارس الثانوية والإعدادية ودواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، من اليوم الأحد 25 فبراير الجارى.

واحد سرى ثانوية عامة 2024
واحد سرى ثانوية عامة 2024

وحددت الوزارة ضوابط تسجيل استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024 للمعلمين المشاركين بأعمال امتحانات الثانوية العامة، سواء من الملاحظين أوالمراقبين، وكذلك مقدرى الدرجات، بالإضافة إلى أعضاء التطوير التكنولوجى، حيث يتم تسجيل البيانات عبر مركز المعلومات الإلكترونى للوزارة وكتابة بيانات المعلم وتشمل (الاسم، والمؤهل الدراسي، والدرجة الوظيفية، والمادة التي يدرسها، والمدرسة التي يعمل بها بشكل صحيح، والعنوان، ورقم بطاقة الرقم القومى).

شروط تسجيل استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024

ويجب على المعلم أن يسجل خلال استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024  الجهة الراغب في المراقبة فيها في أي من المحافظات، حيث يتاح للمعلم أكثر من اختيار أثناء ملء البيانات.

كما يجب مراجعة البيانات من قبل المدرسة وختمها، ثم إرسالها إلى لجان الإدارة المنوط بها إرسال خطابات الندب إلى الملاحظين والمراقبين بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

رابط تسجيل استمارة واحد سرى ثانوية عامة 2024

وأوضحت الوزارة أنه يتم ترشيح المعاونين (الإداريين) من الفئات التي لا ينطبق عليها المجموعة النوعية لوظائف الكادر، والتأكيد على ضرورة التنبيه بأن التسجيل لا يقتصر على المدارس الثانوية والإعدادية فقط بل يمتد ليشمل العاملين بدواوين المديريات والإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية طبقًا للفئات المشار إليها بعاليه.

إقرأ أيضا:

نماذج امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى