الأخبارسلايدر

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان الورقة الثانية للغة الاجنبية الأولي

يؤدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين اليوم الأربعاء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الاولى  (ورقة ثانية) وذلك ضمن امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان الورقة الثانية للغة الاجنبية الأولي
طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان الورقة الثانية للغة الاجنبية الأولي

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على مدارس طلاب الثانوية العامة المكفوفين التواصل الجيد قبل وأثناء الامتحان مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

بدء امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة المكفوفين ( ورقة ثانية)

وشدد نائب الوزير لشؤون المعلمين على مديري المديريات التعليمية بتنفيذ الخطاب الخاص بتنبيهات امتحانات الثانوية العامة الذي وجهته الوزارة للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، والتأكد من وصول كتيب المفاهيم إلى لجان السير.

وقال الدكتور رضا حجازي إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة لمدارس الطلاب المكفوفين مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وشدد حجازى على أن تسير امتحانات الطلاب المكفوفين بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الأولي

وشدد على غرفة العمليات المركزية بمتابعة سير الامتحان بالمحافظات التي يوجد بها لجان سير طلاب الثانوية العامة المكفوفين والانتباه لأي ملاحظات.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن تعديل جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة «المكفوفين» الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022، وذلك حرصًا من الوزارة على مصلحة الطلاب ومراعاة لظروفهم.

ووفقًا للجدول «المعدل» فإن الامتحانات تستمر فى الفترة من  الاثنين الموافق 20 يونيو 2022، و حتى الخميس 21 يوليو 2022.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الإعاقة ..خطوات وإجراءات خدمة العلاج الطبيعي بوزارة التضامن

ذوي الإعاقة بالكويت يطالبون بتوفير مترجم إشارة بالبورصة والبنوك

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى