الأخباررياضة

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وموعد العرض ؟

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟، هذا ما يشغل محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، حيث أصبح محل اهتمام الكثير من الجمهور من تابعي المسلسل والذي يعرض على منصة شاهد.

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، تفاصيل المسلسل، وعدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟
عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني كام حلقة؟

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني من 10 حلقات، فهو من المسلسلات القصيرة، وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي فى إطار كوميدي مشوق، حول ما يتعرض له مصطفى خاطر، وكريم عبد العزير من أجل الحصول على الورث الذي حصل عليه بينو والذي يقوم بدوه مصطفى خاطر.

ويعد المسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يشارك في المسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، مجموعة الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول وهم: مصطفى خاطر – كريم عبد العزيز – ميرنا جميل – محمد صبحي خليل – مي القاضي – سليمان عيد – خالد مرعي.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

كان قد تم تأجيل عرض المسلسل ليكون آخر موعد لعرض مسلسل البيت بيتي، هو يوم 11 يناير من العام الجديد 2024 عبر منصة شاهد الرقمية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2024.. وطريقة الاستلام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى