الأخبارخدمات

مفاجآت بالجملة.. موعد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

يتساءل الكثير من الأشخاص عن موعد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023، بعدما حقق نجاحاً باهراً فى الجزء الأول، حيث من المقرر أن تقوم قناة “CBC”، بعرض برنامج ” شارك تانك – Shark Tank”، فى موسمه الثاني.

موعد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

ومن المقرر أن يتم يعرض شارك تانك، من اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعتبر برنامج ” شارك تانك – Shark Tank”، من أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال فى مصر والعالم العربي، حيث تضم لجنة التحكيم خمس من أكبر رجال الأعمال فى مصر وهم أيمن عباس، أحمد السويدى، وعبدالله سلام، ومحمد منصور، محمد فاروق.

موعد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

ينضم للموسم الثانى من ” شارك تانك – Shark Tank”، “شاركس” جدد، بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول حيث حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى.

جدير بالذكر أن حجم استثمارات فى الموسم الأول قد تخطى 70 مليون جنيه مصري.

تفاصيل شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

يدور شارك تانك حول مشروعات يقدمها رواد الأعمال الشباب أمام لجنة التحكيم، فى محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات.

ويضم هذا د الموسم اعضاء جدد من لجنة التحكيم منهم دينا غبور وأحمد خليل، وكانت الحلقة الرابعة تضم عدد من المشاريع بأفكار جديدة منها “سوبر أبلة” وهو مشروع بالتعليم حيث يساعد الأطفال على الاستكشاف.

وهناك مشروع “ليلو ستور” وهو مشروع ملابس غير نمطي يقدم تصميمات جديدة وعصرية لمحبي الموضة، وغيرها من المشاريع المتميزة التي تنال اعجاب لجنة التحكيم وتبهر المتفرجين.

موعد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

يذاع الموسم الثانية كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، ويعد من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويتم إنتاجه بالتعاون مع شركتي IMP و SONY – SharkTank.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: عدد حلقات مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وموعد العرض ؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى