رياضة

قائمة الأهلي لكأس العالم للأندية 2023.. استبعاد 7 نجوم

قائمه الأهلي لكأس العالم للأندية 2023، هو ما يزداد البحث عنه خلال الفترة الأخيرة، حيث من المقرر أن تنطلق البطولة فى 12 ديسمبر المقبل، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، قائمه الأهلي لكأس العالم للأندية 2023.

قائمه الأهلي لكأس العالم للأندية 2023
قائمه الأهلي لكأس العالم للأندية 2023

قائمه الأهلي لكأس العالم للأندية 2023

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.
الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، على معلول، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، كريم الدبيس.
في الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.
في الهجوم: محمود كهربا، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

أستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على قائمة فريقه التي سوف تواجه شباب بلوزداد غداً الجمعة، بدوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على إستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وشهدت القائمة عودة ثنائي الفريق، محمد عبد المنعم وأنتوني موديست بعد تعافيهما من الإصابة، التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وجاءت قائمةالمارد الأحمر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزه علاء.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، علي معلول.
خط الوسط: إمام عاشور، اليوديانج، أحمد نبيل ” كوكا”، محمد مجدي ” أفشة”، مروان عطية، عمرو السولية، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد.
خط الهجوم: محمود عبد المنعم ” كهربا”، أنتوني موديست، صلاح محسن.
ويدخل المارد الأحمر المباراة، محتلا صدارة ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط من مباراتين، بفارق نقطة واحدة عن شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني، صاحبا المركز الثاني.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023 في العاشر من رمضان

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى