خدمات

قافلة طبية مجانية بسيوة الاثنين والثلاثاء المقبلين (المناطق)

كتبت: آمال زغلول

تنظم مديرية الصحة بمطروح قافلة طبية مجانية، بمنطقة الزيات،  بهى الدين ومشندت، يومي الاثنين والثلاثاء 15 و16 إبريل الجارى2024، للكشف والعلاج بالمجان للتخصصات الطبية المختلفة، من أجل  التوسيع بمظلة الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

قافلة طبية مجانية بسيوة الاثنين والثلاثاء المقبلين المناط
قافلة طبية مجانية بسيوة الاثنين والثلاثاء المقبلين (المناطق)

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن جهود الدولة واضحة في إطلاق الحملات والمبادرات والقوافل الطبية في كافة قرى ومراكز المدن الثمانية بالمحافظة لتوفير العلاج اللازم للمرضى وكافة متطلباتهم الصحية، مؤكدا العمل على دعم وخدمة المواطنين في شتى المجالات والمجال الصحى على وجه الخصوص .

قافلة طبية مجانية بسيوة الاثنين والثلاثاء المقبلين (المناطق)

وقال الدكتور مبروك، إنه تم إعداد وتجهيز كل ما يخص القافلة لخدمة أهالينا بقرية شماس والقرى المجاورة لها، وتضم العديد من التخصصات منها (الأطفال- الباطنة – الجراحةالأسنان- وأمراض النساء والتوليد- التثقيف الصحى) بواسطة نخبة من الأطباء المهرة والمتخصصين.

وقال الدكتور مبروم سالم، هذا بالاضافة إلى تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات المعملية والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات، بالإضافة لعمل ندوات التوعية الصحية واستطلاع آراء بعض المواطنين تجاه الخدمات المقدمة لهم.

وأشار وكيل الصحة بمحافظة مطروح، إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة من أجل توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة وتنفيذًا لرؤية القيادة السياسية.

قافلة طبية مجانية بسيوة الاثنين والثلاثاء المقبلين المنا
قافلة طبية مجانية بسيوة الاثنين والثلاثاء المقبلين (المناطق)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

من أول مايو.. الحد الأدني للأجور للقطاع الخاص 6000 جنيه (تفاصيل)

المالية: ملتزمون بتعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم (تفاصيل)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى