الأخباررياضة

قمة نارية.. موعد نهائي كأس مصر 2024 والقنوات المجانية الناقلة

تستضيف المملكة العربية السعودية نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، حيث سيجمع بين الأهلي والزمالك، في العاصمة الرياض، ويتساءل الكثير من محبي المستديرة عن موعد نهائي كأس مصر 2024 والقنوات المجانية الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، يوم 8 مارس القادم، في نهائي بطولة كأس مصر، حيث قررت السعودية إقامة المباراة بين الفريقين في نهائي كأس مصر، على ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر.

موعد نهائي كأس مصر 2024 والقنوات المجانية الناقلة

تأهل المارد الأحمر إلى نهائي البطولة بعده فوزه على إنبي في مباراة نصف النهائي، بثلاثية نظيفة 3-0، فيما صعد الزمالك بالفوز بضربات الترجيح على بيراميدز، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للقاء، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

تركي آل شيخ يعلن عن جائزة مالية إضافية لبطل كأس مصر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن منح جائزة مالية إضافية للفائز ببطولة كأس مصر، حيث كتب عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “لعمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الشقيقة ولمحبتنا وتقديرنا لأهلنا في مصر الغالية، ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الأهلي والزمالك، موسم الرياض يقدم جائزة إضافية للفريق الفائز قدرها 500 ألف دولار”.

ومن المقرر أن يتم منح الفائز 450 ألف دولار، وتصبح 950 ألف دولار بعد قرار رئيس هيئة الترفيه، ويحصل الخاسر على مبلغ 200 ألف دولار.

إقرأ المزيد: كوكتيل أغاني رمضان القديمة mp3.. حمل الآن 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى