تقارير

كم سعر مولد كهرباء بدون صوت للمنزل لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي

كم سعر مولد كهرباء بدون صوت للمنزل لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي.. هو ما يشغل محركات البحث خلال الوقت الحالي، حيث تعاني الكثير من المحافظات من انقطاع التيار الكهربائي بصورة مستمرة على مدار اليوم، لءلك نعرض لكم خلال السطور التالية سعر مولد الكهرباء بدون صوت.

generators prices in egypt 1
كم سعر مولد كهرباء بدون صوت

 

كم سعر مولد كهرباء بدون صوت للمنزل لمعالجة انقطاع التيار

الكهربائي يأتي انقطاع التيار الكهربائي فى هذه الفترة بسبب زيادة الأحمال، فترغب الدولة فى تخفيف الاحمال، وهو ما سبب ضيق الأشخاص فى ظل ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة يوميا فى جميع أنحاء الجمهورية، وايضا خوف الأهالي على الأجهزة الكهربائية.

كم سعر مولد كهرباء بدون صوت للمنزل لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي

المولد الكهربائي عازل للصوت به هدد من المميزات أبرزها هو الهدوء الذي يكون مصاحب له فلا يسبب إزعاج، كما يعمل المولد غلى الحفاظ على الأجهزة الكهربائية من التلف فى حال انقطع التيار ساعات طويلة او مرات متعددة على مدار اليوم.

يتمكن المولد من الحصول على طاقة نظيفة، ويتم شحن المولد داخليًا، وبه محول أوتوماتيكي بين الكهرباء الأرضية، بالإضافة إلى كهرباء الانفرتر بدون فصل أي أجهزة موصولة، ويفضل بشكل تلقائي عند إكتمال شحنه، لذلك هو جيد فننشر لكم أسعاره فى السطور القادمة.

سعر مولد كهرباء بدون صوت للمنزل لمعالجة انقطاع التيار الكهربائي

– مولد ايه بي سي، به تكوين خلية البطارية، حمض الرصاص – الجهد الكهربائي280 فولت – التيار 10 – مدة شحن البطارية – 4 ساعات – وزن 9300 جرامات، ويبلغ سعره 10 آلاف و250 جنيه مصري.
– مولد ايه بي سي 2200 فولت امبير – تيار 230 فولت – منظم جهد كهربائي اتوماتيك – موديل BVX2200LI-GR، سعره 7434 جنيه مصري.
– مولد دالتون قوة 600 فولت امبير، سعره 1350 جنيه مصري.
– مولد ايزي بي في اس من شنايدر الكتيريك، أبرز مواصفات 1000I-GR، 1000 فولت امبير، وسعره 3000 جنيه.
– مولد اي بي اس، 600 فولت امبير EPL600B ويبغ سعره 2850 جنيه مصري.

جدير بالذكر ان المولد الكهربائي حاليا لا يمكن الاستغناء عنه، واصبح من الاجهزة التي تتواجد بشكل أساسي خاصة فى الشركات والمكاتب ويمكن استخدامه طوال اليوم بصورة طبيعية.

إقرأ أيضا: مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023 وكيفية تقديم شكوى

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى