الأخبارخدمات

كم عدد حلقات مسلسل حق عرب 2024| موعد العرض والقنوات الناقلة

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي مسلسل حق عرب، عن مواعيد العرض والقنوات الناقلة وعدد حلقات المسلسل، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

وتصدر أحمد العوضي بمسلسله حق عرب، محركات البحث، فى ظل تصاعد أحداث المسلسل والتي شهدت إثارة وتشويق بعد موت والد عرب السويركي لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل حق عرب 2024
مسلسل حق عرب 2024

كم عدد حلقات مسلسل حق عرب 2024| موعد العرض والقنوات الناقلة

ويعتبر مسلسل حق عرب من المسلسلات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وايضا محركات البحث ب أحداثه المشوقة فى إحدى المناطق الشعبية، وهو يتكون من 30 حلقة.

ويعد المسلسل من بطولة العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب

يذاع مسلسل حق عرب، على قناة ON فى تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وتعرض الإعادة الأولى في تمام الساعة 5:15 صباحاً، والإعادة الثانية 11:15 صباحا.

فيما تعرض عبر قناة ON Drama في تمام الساعة 9 مساءً، وتعاد الحلقة 10 في تمام الساعة 12 مساءً، على أن تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً، بجانب عرضه على منصة Watch it.

تردد قناة ON drama أون دراما على النايل سات

التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

طريقة ضبط تردد قناة أون

– أولا قم بالدخول على القائمة ثم اختيار قائمة الترددات.
– ثم انقر على إضافة تردد.
– أضف التردد ومعدل الاستقطاب معدل الترميز.
– قم بالضغط علي كلمة بحث وإنتظر ثم اضغط على كلمة حفظ وسوف تكون ضمن قائمة قنواتك.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: كم عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024| موعد العرض والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى