الأخبارخدمات

كم عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024| موعد العرض والقنوات الناقلة

كم عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024؟ وموعد العرض والقنوات الناقلة، هذا ما نعرضه لكم فى السطور التالية حيث يشغل مسلسل كريم عبد العزيز محركات البحث خلال الآونة الأخيرة، بعد الأحداث المثيرة التي لاقت استحسان الجمهور خلال الأيام الماضية.

موعد العرض والقنوات الناقلة

يذاعغ مسلسل الحشاشين رمضان 2024، على منصة WATCH IT وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، كما تستطيع مشاهدته على قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويعرض المسلسل عبر قناة dmc drama الساعة 11 مساءً، وعلى منصة Yango Play في دول الخليج الساعة الـ 7 مساءً، ثم على قناة dmc دراما، بعد عرض الحلقة بـ ساعتين في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

كم عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

يشارك فى العمل العديد من النجوم البارزين وهم كريم عبدالعزيز، محمد رضوان، نضال الشافعي، سامي الشيخ، ياسر على ماهر، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، نور إيهاب، ويعد المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كم عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي مسلسل الحشاشين 2024 عن عدد حلقاته، هب ينضم إلى المسلسلات القصيرة التي تتكون من خمسة عشر حلقة أم مسلسل كامل، ويعد مسلسل الحشاشين ضمن المسلسلات التي تعرض طوال شهر رمضان اي يتكون من 30 حلقة.

قصة مسلسل الحشاشين

مسلسل “الحشاشين” هو مسلسل تاريخي، تدور أحداثه في القرن الحادي عشر بشمال بلاد فارس، فقد أسس حسن الصباح فرقة وسماها بـ “الفدائيين”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: تعريفة الأجرة الجديدة 2024 محافظة الجيزة.. بعد زيادة البنزين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى