الأخبارسلايدر

لأصحاب متلازمة داون ..  حزب الحرية المصرى بالإسكندرية ينظم احتفالية لذوي الهمم

لأصحاب متلازمة داون .. نظمت أمانة حزب الحرية المصرى بمحافظة الإسكندرية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون وذلك وبالتعاون مع مركز أول كلمة و تحت رعاية النائب احمد مهنى عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية المصرى والأمين العام للحزب والدكتور إسماعيل أبوكليلة الأمين العام للحزب بالإسكندرية ومحمد البرقى الامين العام المساعد للحزب بالإسكندرية والمشرف على الاحتفالية.

من جانبه وزع  النائب أحمد مهنى شهادات التقدير والميداليات على عدد من أصحاب متلازمة داون من مختلف الفئات العمرية من البنين والبنات متمنيا لهم السعادة.

تكريم أصحاب متلازمة داون بحزب الحرية المصري بالإسكندرية

وقال مهني إن مصر خطت خطوات واسعة ومهمة في سبيل تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الحصول على حقوقهم تشريعيا وكذلك في النواحى الحياتية المختلفة من تعليم وتمكين اقتصادي وغيرها من النواحي وانعكس ذلك على كافة الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة .

شارك بحضور الاحتفالية المهندس محمد حامد الأمين العام المساعد للحزب بالإسكندرية وأمين التنظيم ومحسن حديد رئيس لجنة المعاشات والقوى العاملة بالإسكندرية  والدكتور احمد خليفة رئيس لجنة الصحة بالإسكندرية واخصائية التخاطب آلاء طارق رئيس مجلس إدارة مركز أول كلمة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الإعاقة البصرية .. بصيرة تدرب العاملين بالحضانات على الاكتشاف المبكر وآليات الدمج التعليمى

أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر 28-3-2022

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى