تقاريرسلايدر

لذوي الإعاقة .. تخصيص 13 كشك بالعاشر من رمضان بنظام القرعة

 

لذوي الإعاقة..تُجري رئاسة جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية برئاسة المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم الأحد، القرعة العلنية المخصصة للمتقدمين للحصول على 13 كشك لأصحاب الحالات الإنسانية وذوي الهمم في مدينة العاشر من رمضان.

١٣ كشك لذوي الإعاقة بالعاشر من رمضان بنظام القرعة
١٣ كشك لذوي الإعاقة بالعاشر من رمضان بنظام القرعة

وأعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إجراء القرعة العلنية للمتقدمين بطلبات للحصول على 13 كشك لأصحاب الحالات الإنسانية وذوي الهمم في مدينة العاشر من رمضان، وذلك اليوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022.

وشدد جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، في بيانٍ له، على أنه قد تقرر أن يتم إجراء القرعة العلنية للمتقدمين بطلبات للحصول على 13 كشك لأصحاب الحالات الإنسانية وذوي الهمم في مدينة العاشر من رمضان، وذلك في قاعة جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم الأحد.

قرعة علنية لتخصيص 13 كشك لذوي الإعاقة 

وأكد جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، على جميع المتقدمين بالطلبات للحصول على الأكشاك المخصصة للحالات الإنسانية وذوي الهمم من أبناء مدينة العاشر من رمضان بضرورة الالتزام بالحضور في الموعد المحدد لبدء القرعة العلنية المقرر إجرائها في القاعة المخصصة في جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ظهر اليوم الأحد، على أن يتم إجراء القرعة وفق اضوابط والإجراءات القانونية المحددة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أخر أخبار النادي الأهلي .. المدير الفني ومستقبل «قمصان» ومدرب الحراس والصفقات الجديدة

وزارة التربية والتعليم تعلن الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجديد 2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى