رياضة

أخر أخبار النادي الأهلي .. المدير الفني ومستقبل «قمصان» ومدرب الحراس والصفقات الجديدة

يبحث النادي الأهلي مستقبل ثنائي الفريق سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الاتجاه رسميًا للتعاقد مع مدير فني جديد.

موقف سامي قمصان من الاستمرار مع النادي الأهلي

تتجه النية داخل مجلس ادارة النادى الاهلى، برئاسة محمود الخطيب، لرحيل سامى قمصان مدرب الفريق الكروى الأول بالنادى، وهو ما جعل قمصان يرحب بمناقشة العروض التي تلقاها مؤخرا. كما تدرس الادارة عودة مدرب الحراس ماشيل يانكون ليكون ضمن الجهاز الجديد.

معسكر الفريق للموسم الجديد

كشفت إحدى شركات التسويق في الساعات الماضية حصولها على حقوق تنظيم وإدارة معسكر النادي الأهلي في هولندا استعداداً لإنطلاق الموسم الجديد 2022/2023.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراتين وديتين خلال تواجده في معسكره التدريبي في هولندا.

واتم الاتفاق حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الأيام الماضية بعد مغادرته إلى أوروبا ووضع كافة التفاصيل على هذا المعسكر الذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

الصفقات الجديدة

انهى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، اتفاقهم مع النادي الأهلي، حول اللاعبين الذي سيحصل عليهم فريق سيراميكا من القلعة الحمراء، نظر الموافقة على رحيل شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، إلى قلعة الجزيرة خلال الفترة المقبلة.

ورحب صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، سواء إلى سيراميكا كليوباترا أو إلى فيوتشر، ولكن توقف المفاوضات وتعند فيوتشر الموافقة على رحيل محمد رضا بوبو، يقرب صلاح محسن من الانتقال إلى سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أعلن نادى أبها المنافس فى الدورى السعودى للمحترفين، تعاقده رسميا مع الموزمبيقى لويس ميكيسونى على سبيل الإعارة قادما من الأهلى خلال فترة الآنتقالات الصيفية الحالية.

أكد شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تواصل مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي لضم مصطفى شلبي إلى صفوف الأهلي.

قال شريف أبو الغيط في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الأهلي تحدث معنا بشأن ضم مصطفى شلبي ولكن بشكل غير رسمي، ومحمود الخطيب تواصل مع أيمن الشريعي رئيس النادي من أجل ضم مصطفى شلبي، ولكن كل هذه المفاوضات شفوية لكن لم يتطرق الأمر إلى المفاوضات الرسمية” .

المدير الفني 

تصدر اسم النمساوي آدي هوتر محرك البحث جوجل بعد أنباء عن استقرار إدارة النادي الأهلي على تعيينه مديرًا فنيا للنادي خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي فسخ الأهلي تعاقده معه بالتراضي الأسبوع الماضي بعد سلسلة من الإخفاقات.

الرئيس السابق لنادي سموحة فرج عامر كتب خلال منشور على صفحته الشخصية أن إدارة النادي الأهلي استقرت على تعيين آدي هوتر مديرا فنيا جديدًا، لافتا إلى أن آدي هوتر من أهم مدربي أندية الدوري الألماني، وتولى تدريب فريقي مونشونجلادباخ وفرانكفورت سابقًا.

النادي الأهلي يجهز تقريرا عن دورى الأبطال لتقديمه للمدرب الجديد

طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، من الجهاز الإدارى تجهيز معلومات وتفاصيل كاملة عن مباراتى إتحاد المنستير التونسى والجيش الرواندى بالدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا النسخة الجديدة، حيث سيلعب الأهلى مع ألفائز منهما فى دور الـ32 للبطولة القارية.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى