خدماتسلايدر

لذوي الهمم .. المنوفية تسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية وغذائية لأبناء المحافظة

لذوي الهمم  .. سلم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية كراسى كهربائية ومتحركة ومساعدات مالية ولحوم ومواد غذائية لعدد من ذوى الإعاقة ومرضى ضمور العضلات مراعاة لظروفهم الصحية والاجتماعية ومساعدتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

لذوي الهمم .. المنوفية تسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية وغذائية لأبناء المحافظة
لذوي الهمم .. المنوفية تسلم كراسي كهربائية ومساعدات مالية وغذائية لأبناء المحافظة

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الحالات الإنسانية الأولى بالرعاية بحضور نائبه محمد موسى، مسئولى مؤسسة بوابتك للخير والتنمية، يأتى هذا فى ضوء توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر والمستمر مع المواطنين وتقديم يدالعون لهم والإسهام فى إيجاد الحلول المناسبة لها وذلك بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى.

 

كراسي متحركة ومواد غذائية لـ ذوي الهمم بالمنوفية

 

وخلال لقائه بالحالات الإنسانية واستماعه لظروفهم الصحية والإجتماعية، سلم محافظ المنوفية ” جهاز تعويضى ” لمواطن من ناحية زاوية البقلى بالشهداء يبلغ من العمر 36 عاماً، يعول 4 من الابناء تعرض لحادث أليم أدى إلى بتر إحدى قدميه لتمكينه من الحركة بشكل طبيعى، كما أمر المحافظ بتوفير كشك له بقريته لمساعدته على متطلبات حياته المعيشية وتوفير مصدر رزق ثابت.

 محافظ المنوفية يقدم حزمة مساعدات انسانية لذوي الهمم

 

و ثمن محافظ المنوفية الدور البارز الذى تقوم به الجمعيات الخيرية وعلى رأسها مؤسسة بوابتك للخير والتنمية وجهودها المبذولة فى التعاون وتقديم أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية والفئات المستحقة، مؤكداً على دعمه الكامل لتعزيز قيم العمل التطوعى وترسيخ مفهوم المشاركة المجتمعية.

 

وفى نهاية اللقاء أكد محافظ المنوفية أن هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والجهود التى يقوم بها المحافظ حرصاً منها واهتمامها بكافة الفئات المستحقة من أجل تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلهم تفعيلاً لدعم مبدأ التكافل الاجتماعى ودعم العلاقات الإنسانية.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

إنشاء حضانة خاصة وحديقة لذوي الهمم بالجونة

الطلاب ذوي الهمم .. «التعليم» تعلن ضوابط التقدم للامتحانات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى