الأخبارسلايدر

للتواصل مع ذوي الهمم .. محافظ المنوفية يستقبل وفد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع

للتواصل مع ذوي الهمم .. استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه ، وفدا من مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بشبين الكوم ، وذلك في إطار التواصل الدائم والفعال وفتح قنوات اتصال مباشرة مع ذوي الإعاقة وذلك بحضور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية .

754

و قدم وفد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع شكرهم وتقديرهم لدور محافظ المنوفية في رعايته الشاملة لهم وجهوده المستمرة في دعم الحالات الإنسانية والقدرات الخاصة وذوي الهمم لتلبية مطالبهم وتحقيق طموحاتهم كونهم جزء لا يتجزأ من أفراد المجتمع.

 

محافظ المنوفية يستقبل وفد ذوي الهمم من الصم وضعاف السمع

 

وجرى خلال اللقاء تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بذوي الهمم وبحث آليات وسبل الحلول المناسبة لهم .

وثمن محافظ المنوفية جهود القيادة السياسية في دعم ذوي الهمم لما يمتلكونه من قدرات خاصة وفريدة كونهم نماذج يحتذي بها في العزيمة والإرادة والتحدي ، معرباً عن سعادته بتلك اللقاءات وحرصه الدائم علي التواصل وعقد العديد من اللقاءات الدورية معهم للاستماع إلى شكواهم والتعرف علي احتياجاتهم ، فضلاً عن التنسيق مع الجهات المعنية لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

وفى سياق أخر تفقد إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، التجهيزات النهائية لمدرسة التمريض بمستشفى أشمون العام، بنسبة تنفيذ 100% والمقامة على مساحة أكثر من 600 متر، تنفيذ الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وبتكلفة ما يزيد على 8 ملايين جنيه، والتي تضم 9 فصول دراسية، معامل تمريض وكمبيوتر، مخازن ، قاعة إجتماعات ، IT Room .

 

لقاء بين ذوي الهمم ومحافظ المنوفية لدعم مدرسة الصم وضعاف السمع

 

وأشارت مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، إلى أن تلك المدرسة ستساهم في تخفيف العبء عن أبنائنا الطلاب ومشقة سفرهم إلى المحافظات المجاورة.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة، بإجراء الفحوصات الطبية العاجلة لطفل تعرض لحادث أليم بقسم الطوارئ بمستشفى أشمون العام استجابة لمناشدة والديه.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لدمج ذوي الهمم .. ستوديو باليه بالإسكندرية لتعليم الفتيات فن الباليه

تعيين 95 شخصا من ذوي الهمم بشركات القطاع الخاص بالقاهرة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى