خدماتسلايدر

للطلاب ذوي الإعاقة .. أخر موعد للتقدم لمنح الوكالة الأمريكية 24 يونيو

للطلاب ذوي الإعاقة .. يستمر برنامج المنح الجامعية المقدم من الوكالة الأمريكية فى دعم الطلاب من الأشخاص ذوي الإعاقة عن طريق توفير من 10 إلى 15٪ من المنح المتاحة للطلاب ذوي الإعاقات البصرية والسمعية والحركية، ويستطيع الطالب أن يتقدم للبرنامج، والذي تقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

للطلاب ذوي الإعاقة .. أخر موعد للتقدم لمنح الوكالة الأمريكية 24 يونيو
للطلاب ذوي الإعاقة .. أخر موعد للتقدم لمنح الوكالة الأمريكية 24 يونيو

 140 منحة جامعية للطلاب ذوي الإعاقة بالوكالة الأمريكية للتنمية

 

ونشرت وزارة التضامن الاجتماعى عبر صفحتها الرسمية “فيس بوك”، أن البرنامج يقدم منحاً دراسية لـ140 طالبا وطالبة من جميع محافظات مصر في العام الدراسي الجامعي 2023/2022، وذلك للحصول على شهادة البكالوريوس أو الليسانس في عدد من الجامعات المصرية الحكومية (الأقسام ذات الرسوم) والجامعات الخاصة، وأن آخر موعد للتقديم 24 يونيو 2022.

 

منح الطلاب ذوي الإعاقة للالتحاق بالجامعات تنتهى 24 يونيو

 

وتعمل وزارة التضامن الاجتماعي على دعم الأشخاص من ذوي الهمم من خلال تقديم مختلف أنواع الدعم لهم بالتنسيق مع مختلف المؤسسات والوزارات، وتم إصدار 900 ألف بطاقة خدمات متكاملة بالتنسيق بين الصحة والتضامن معظمها مرحلة أولى، كذلك عدم توقيع كشف طبي جديد للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، وذلك لمن يستخدمون الكراسي المتحركة، وأصحاب متلازمة داون ومن يعانون من البتر المتعدد، وشـلل دماغي، قصار القامة أقل من 140 سم، والبتر الأحادي، الشلل النصفى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الجمع بين المعاش والراتب .. طلب إحاطة لنائبة بمعاناة المرأة ذات الإعاقة

للأطفال ذوي الهمم .. بيت السنارى ينظم ورشة  “الألعاب في مصر القديمة ” غدا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى