خدماتسلايدر

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية

نقدم لكم لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية، حيث يبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي و أولياء أمورهم عن لينك نماذج الوزارة لمادة لغة انجليزية الترم الثاني 2022-2023، و بدأ الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري، إعتبارا من يوم السبت الماضي الموافق 6 مايو الجاري.

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية
لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية

 

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني الرسمي لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية عبر الرابط من هنا.

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات، كما شكلت المديريات التعليمية غرف عمليات فرعية بكل مديرية للتواصل مع الإدارات التعليمية والمدارس لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلة قد تؤثر على إجراء الامتحانات.

الإجراءات الخاصة بامتحانات نهاية العام الدراسي 2023

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تعليمات مرسلة للمديريات التعليمية بضرورة تطبيق الإجراءات الخاصة بامتحانات نهاية العام الدراسى ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

1- ضرورة مراعاة العامل النفسى للطلاب وأسرهم، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والتنسيق الكامل بين الجهات المختلفة.

2- ضرورة تكثيف الحماية الأمنية لتأمين جميع مقار الكنترولات وأماكن حفظ أوراق الأسئلة وأوراق الإجابة الخاصة بالطلاب مع تشديد الحراسة الليلية بالتنسيق مع الشرطة.

3- ضرورة تأمين لجان امتحانات الإعدادية تأمينا كاملا لمنع الغش، والحرص على تهيئة اللجان لراحة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات، و شددت على أن تغطى أسئلة الامتحان الأجزاء المقررة والتى تم تدريسها بالفعل وتلافي ما تم حذفه من قبل الوزارة.

4- ضرورة تجهيز غرفة عمليات لتلقى أي أحداث تقع باللجان الامتحانية من شأنها التأثير سلباً على سير العملية الامتحانية.

و أكدت الوزارة أن الامتحان الإلكتروني يعد هو الامتحان الأصلي للطلاب، لذا يجب التنبيه على ألا يتم اللجوء إلى الامتحان الورقي في بداية الامتحان الإلكتروني إلا في حالة الضرورة القصوى، وبعد التأكد من الأسباب التي تدعو لذلك من جانب مسؤول التطوير التكنولوجي بالمدرسة مع اتباع كل الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى