خدماتسلايدر

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني

ننشر لكم لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني، حيث يبحث أولياء الأمور طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي عن لينك نماذج الوزارة للترم الثاني ،حيث بدأ الطلاب امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022/2023، اعتباراً من يوم السبت الماضي الموافق 6 مايو الجاري.

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني
لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني

 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني الرسمي نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة رياضيات الترم الثاني ويمكنكم الإطلاع عليها و تحميلها من هنا.

من جانبها شكلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الامتحانات، كما شكلت المديريات التعليمية غرف عمليات فرعية بكل مديرية للتواصل مع الإدارات التعليمية والمدارس لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلة قد تؤثر على إجراء الامتحانات.

ضوابط إجراء امتحانات نهاية العام 2023

وخاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بضرورة تطبيق الإجراءات الخاصة بامتحانات نهاية العام الدراسى ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، و جاءت كالآتي:

أولا: ضرورة مراعاة العامل النفسى للطلاب وأسرهم، والإلتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والتنسيق الكامل بين الجهات المختلفة.

ثانياً: ضرورة تكثيف الحماية الأمنية لتأمين جميع مقار الكنترولات وأماكن حفظ أوراق الأسئلة وأوراق الإجابة الخاصة بالطلاب مع تشديد الحراسة الليلية بالتنسيق مع الشرطة.

ثالثاً: ضرورة تأمين لجان امتحانات الإعدادية تأمينا كاملا لمنع الغش، والحرص على تهيئة اللجان لراحة الطلاب أثناء تأدية الامتحانات.

وشددت على أن تغطى أسئلة الامتحان الأجزاء المقررة والتى تم تدريسها بالفعل وتلافي ما تم حذفه من قبل الوزارة.

رابعاً: ضرورة تجهيز غرفة عمليات لتلقى أي أحداث تقع باللجان الامتحانية من شأنها التأثير سلباً على سير العملية الامتحانية.

كما أكدت الوزارة أن الامتحان الإلكتروني يعد هو الامتحان الأصلي للطلاب، لذا يجب التنبيه على ألا يتم اللجوء إلى الامتحان الورقي في بداية الامتحان الإلكتروني إلا في حالة الضرورة القصوى، وبعد التأكد من الأسباب التي تدعو لذلك من جانب مسؤول التطوير التكنولوجي بالمدرسة مع اتباع كل الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً

لينك نماذج الوزارة للصف الخامس الابتدائي 2023 مادة لغة انجليزية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى