تقاريرسلايدر

محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

كتبت: آمال زغلول 

كرم محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، المصورة المتميزة إسراء إسماعيل يوسف من ذوي الاحتياجات الخاصة (كفيفة)، وأهداها شهادة تقدير، مشيداً بأداءها المتميز وكفاحها للدخول في مجال التصوير الفوتوغرافي، وأكد أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم لها.

محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي الاحتياجات الخاصة
محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي الاحتياجات الخاصة

وقال الشريف، أن الإسكندرية مليئة بالنماذج المضيئة والمشرقة ودورنا كمسئولين رعاية وتكريم وتحفيز هؤلاء المتميزين وتقديم كامل الدعم والتشجيع لهم مؤكداً أنهم أجيال مصر القادمين.

كما التقت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، المصورة المتميزة إسراء إسماعيل يوسف، وأعربت عن سعادتها باستقبالها بمكتبها، مؤكدة أنها تعد نموذج مشرف من أبناء الإسكندرية على مستوى الجمهورية.

وتأتي تلبية محافظ الإسكندرية للقاء إسراء يوسف لدعوتها لمقابلته وإلتقاط صوره له .

محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي الاحتياجات

محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي الاحتياجات الخاصة

وإسراء يوسف ، هى ابنه محافظة  الإسكندرية ، تبلغ من العمر  ٢٢ عاماً خريجة آداب قسم لغة عربية جامعة الإسكندرية، وهي أول مصورة كفيفة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحلم بأن تكون مذيعة مثل منى الشاذلي ومحمود سعد، مع ممارسة هوايتها فى مجال التصوير الفوتووغرافي.

محافظ الإسكندرية يكرم أول مصورة من ذوي

ابنة الإسكندرية إسراء يوسف تعاني من الإعاقة البصرية منذ الصغر وتعلمت أسس التصوير الفوتوغرافي في ورشة عمل شاركت فيها من خلال مبادرة (أد التحدي) في الإسكندرية .

وقد قامت إسراء يوسف، بتصوير  العديد من الإيفينتات والمعارض فى مكتبة الإسكندرية ومعرض الفن التشكيلي، ومعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب 2021.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تفاصيل احتفالية ذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة الإسكندرية

ما هي حالات إنهاء العضوية بمجلس إدارة صندوق ذوي الإعاقة؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى