الأخبار

مكتبة الإسكندرية: احتفالية مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة 4 ديسمبر 2021

كتبت: آمال زغلول 

أعلن مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع مؤسسة هانز زايدل، عن احتفالية مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، الساعة 2 ظهرًا، مركز المؤتمرات، المسرح الصغير، مكتبة الإسكندرية. يصاحب الاحتفالية معرض الأعمال لذوي القدرات الخاصة وورشة عمل مخصصة للصم وضعاف السمع.

مكتبة الإسكندرية: احتفالية مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة 4 ديسمبر 2021

مكتبة الإسكندرية احتفالية مشروع ذوي الاحتياجات

وأضافت المكتبة أن التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني artschoolinfo@bibalex.org في موعد أقصاه 1 ديسمبر 2021، والدخول مجاني.

جدير بالذكر، نظمت المكتبة احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ،اليوم الأربعاء، بالقاعة الكبرى بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

مكتبة الإسكندرية احتفالية مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة 4

تأتى تلك الاحتفالية في اطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بهدف حشد الدعم للقضايا الحاسمة المتعلقة بدمج الأشخاص ذوي الإعاقة، ورفع الوعي بقضايا الإعاقة ولفت الانتباه إلى إمكانيات وقدرات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتضمن برنامج حفل مكتبة الإسكندرية، فعاليات مختلفة في مقدمتها فقرات متعددة يقدمها أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، عبارة عن عرض مسرح العرائس والباليه وفقرات غنائية والمسرح الأسود، وأيضًا عروض التمثيل الإيمائي، بالإضافة إلى فقرات البانتومايم والفنون الشعبية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الصحة: الفئات المسموح لها بدخول المنشآت الحكومية بدون التطعيم بلقاح كورونا

القوى العاملة: تعيين 7844 شابًا بينهم 54 من ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى