الأخبارسلايدر

محافظ الغربية يصطحب ذوي الهمم بالمشروعات القومية بزفتى

بمشاركة ذوي الهمم .. نظم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية رحلات ميدانية للطلاب للتعرف على المشروعات القومية وخاصة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وذلك بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي لديهم وتنمية روح الولاء والانتماء.

elaosboa13879

وأكد محافظ الغربية أن الرحلات للمشروعات القومية تستهدف اطلاعهم على الجهد المبذول من قبل الدولة المصرية للارتقاء بحياة المواطنين في الريف المصري.

 

تنظيم رحلات للطلاب ذوي الهمم بالغربية

 

واصطحب المحافظ  طلاب مدراس ذوي الإعاقة لعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرية نهطاي ، حيث بدأت الرحلة بتفقد مدرسة طلبة السائح حيث قام الطلاب بعرض مواهبهم في (العزف، الغناء، الرسم، كرة القدم)، كما وزع المحافظ مجموعة من الهدايا على الطلاب في أجواء سادتها حاله من السعادة.

و تفقد محافظ الغربية والطلاب ذوي الهمم مشروعات حياة كريمة في قرية نهطاي، حيث عرض المحافظ للطلاب أهداف المبادرة الرئاسية وما حققتها من طفرة نوعية لأهالينا في الريف المصري، مُوضحًا أن المشروعات يتم تنفيذها في 22 قطاعًا مختلفًا.

 

وأوضح رحمى ما يقدمه مجمع الخدمات الحكومية والذي تم إنشاؤه خصيصا في حياة كريمة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين من خلال تواجد مقرات ل (المركز التكنولوجي، السجل المدني، الشهر العقاري، مكتب التموين، مكتب البريد، الوحدة المحلية، المجلس المحلي والتضامن الاجتماعي).

محافظ الغربية يصطحب الطلاب ذوي الهمم بالمشروعات القومية بزفتى

والتقط المحافظ والطلاب ذوي الهمم الصور التذكارية على كورنيش نهطاي والذي يعتبر أول كورنيش يتم إنشاؤه في قرية ضمن قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري، رافق المحافظ خلال الزيارة المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، إبراهيم فايد، رئيس مركز ومدينة زفتى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

محافظ الدقهلية يفتتح حديقة لذوي الهمم بالمنصورة

هل يدخل ذوي الهمم الجنة بدون حساب؟ أزهرى يجيب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى