الأخبارسلايدر

ملخص كلمة الرئيس السيسي لذوي الاعاقة اليوم في احتفالية قادرون باختلاف

نسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، ملخص كلمة الرئيس السيسي لذوي الاعاقة اليوم في احتفالية قادرون باختلاف، والذي يقام حاليا للمرة الخامسة داخل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية فى القاهرة الجديدة.

ملخص كلمة الرئيس السيسي لذوي الاعاقة اليوم في احتفالية قادرون باختلاف

يأتي ذلك وسط اهتمام كبير من موقعنا على نشر كل ما يهم متابعينا وخاصة كل ما يختص بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة، من أجل مساعدتهم للعيش بطريقة أفضل فى ظل ما توليه الدولة من اهتمام لهم.

ملخص كلمة الرئيس السيسي لذوي الاعاقة اليوم في احتفالية قادرون باختلاف

وقال الرئيس السيسي لابطال ذوي الهمم: ” أنا بشكركم، اليوم بتاعكم دا بيكون دائما جميل أوي وبنعيش عليه السنة كلها”.

كما قَبّل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رأس الطفل الفلسطيني المصاب عبدالله الكحيل، وذلك ضمن فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية «قادرون باختلاف»، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

وقال الرئيس السيسي، في كلمة ضمن فعاليات احتفالية «قادرون باختلاف»: «أهلا بك يا عبدالله، وحمدا لله على سلامتك وسلامة كل اللي اتصاب وكل اللي اتأذى، والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالى».

وتابع: «أنت لسة صغير والدنيا لسة قدامك وهتشوف كتير حلو إن شاء الله، دائما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة، ولو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت، وقبل ده كله اعتمدت على الله سبحانه وتعالى، وصدقت إن ربنا قادر على الدعم والنصر، ربنا قادر يعمل المستحيل كله».

حفل قادرون باختلاف

وفى سياق متصل، شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلم “رحلة إنجاز” والذى سلط الضوء على جهود الدولة لتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة ضمن “قادرون باختلاف” من خلال دمجهم في التعليم الأساسى والثانوي والجامعات، والمراكز المتخصصة من أجل الحصول على الخدمات اللازمة لهم صحيا ومهنيا واجتماعيا ورياضيا.

حضر الحفل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن نيفين القباج ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالإضافة إلى عدد كبير من الوزراء وكبار المسؤولين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: قرارات السيسي الأخيرة لذوي الاحتياجات الخاصة.. “رحلة إنجاز”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى