الأخبارخدماتسلايدر

منها لذوي الهمم: 5931 فرصة عمل في 11 محافظة (التفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل، 5931 فرصة عمل، في عدد من التخصصات، منها لذوي الهمم، وذلك برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا ، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، مع سرعة التقديم على تلك “الفرص” بداية من اليوم وحتى نهاية نوفمبر الجاري 2023.

منها لذوي القدرات الخاصة 5993 وظيفة خالية في عدد من التخصصات التفاصيل
منها لذوي الهمم: 5931 فرصة عمل في 11 محافظة (التفاصيل)

ودعت العمل، شباب مصر الباحث عن فرص عمل، إلى التقديم على الوظائف الجديدة التي تُعلن عنها “الوزارة” من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية ، التي تُصدرها كل 15 يوماً ،تنسيقاً مع شركات قطاع خاص في عددِ من المحافظات.

منها لذوي الهمم: 5931 فرصة عمل في 11 محافظة (التفاصيل)

وأوضحت الوزارة، أن كافة بيانات نشرة التوظيف الجديدة، وأرقام الشركات موجودة على الموقع الرسمي للوزارة في باب “النشرة القومية للتشغيل” على اللينك التالي https://www.manpower.gov.eg/

وقالت الوزارة، ان فرص العمل الجديدة ، متوفرة في 11 محافظة.. هي: القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، والقليوبية، والغربية ،وأسيوط، وقنا ،وسوهاج ، ودمياط ، والوادى الجديد ، والفيوم.

وفي تخصصات: مهندسين كهرباء وميكانيكا، ومحاسبين ، وصيدليين ، ومساعد صيدلى ، ومحضر طلبيات ، ومدير فرع ، ورئيس فريق ، وأخصائي موارد بشرية ، ومراقب جودة ، وعمال إنتاج ، وأفراد أمن ، وعمال مخازن ، وأخصائيين مشتريات، ومندوبين مبيعات ، ومحصلين ،ووسطاء تأمين،ومندوبين توزيع،وكافة أعمال الفندقة،وعمال خياطة بكافة الأقسام، وفنيين جميع التخصصات، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وبحسب بيان وزارة العمل، تضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها برواتب مُجزية، فى إطار تنفيذ خطة “الوزارة” لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الإعاقة، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

ووجه وزير العمل حسن شحاتة، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المُتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف،وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور

جدير بالذكر،  تقوم وزارة العمل من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”.

وعلى من يرغب في شغل الوظائف المتاحة المعلن عنها وحتى نهاية نوفمبر الجاري 2023، عليه بالتوجه إلى :

  • وزارة العمل على العنوان: 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – محافظة القاهرة- تليفون: 22403571 – 22609354
  • المديريات التابعة لوزارة العمل .
  • مكاتب العمل التابعة لمديريات وزارة العمل.
  • التسجيل على الموقع الرسمي لوزارة العملhttps://www.manpower.gov.eg/

ولمعرفة فرص العمل المتاحة وتسجيل راغبي العمل، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل من خلال هذا الرابط  https://www.manpower.gov.eg/

منها لذوي الهمم 5931 فرصة في 11 محافظة التفاصيل 1
منها لذوي الهمم: 5931 فرصة عمل في 11 محافظة (التفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

موعد تقديم معهد معاوني الأمن 2024.. كافة التفاصيل

أسعار القطن اليوم في الشرقية 2023.. ارتفاع متواصل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى