تقاريرخدمات

هل ميسي يدعم إسرائيل ؟ .. اعرف الحقيقة

دائما ما يهتم عشاق وجماهير ومتابعي المستديرة حول العالم، بآراء مشاهير كرة القدم فى القضايا، ففى وقتنا الحالي، وفى ظل الأحداث الأخيرة بين فلسطين وإسرائيل، هناك من دعم فلسطين، وعلى الجانب الآخر هناك من دغم إسرائيل، ولكن يزداد البحث عن موقف ميسي، فهل ميسي يدعم إسرائيل؟

هل ميسي يدعم إسرائيل ؟
هل ميسي يدعم إسرائيل ؟

هل ميسي يدعم إسرائيل ؟

الحقيقة ان ميسي ليس يهوديا كما يشاع، وتبين ذلك منذ زيارته للبراق فى فلسطين كما دعم السلام بين إسرائيل وفلسطين.

وبالرغم من ذلك، فإن موقف ميسي لم يتحدد، فهو أيضا قدله عدة مواقف متباينة، فقد لعب ميسي في مرة من المرات مباراة دولية في إسرائيل ضد المنتخب الأورو غوياني، كما زار إسرائيل في عام 2019.

ما هي ديانة ميسي الحقيقية؟

من المرجح أن تكون ديانة ميسي الحقيقة هي المسيحية حيث إنه من الطائفة الكاثوليكية دليل ذلك وشمه المرسوم على يده اليُسرى الذي يحمل صورة السيد المسيح.

يأتي ذلك أيضا حيث تحدث فى أكثر من مناسبة بأنه ينتمي إلى عائلة مسيحية.

ميسي يتوج بالكرة الذهبية

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، ولاعب إنتر ميامي الأمريكي الحالي، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم، وذلك خلال حفل جوائز مجلة “فرانس فوتبول”.
وتوج نجم برشلونة السابق بهذه الجائزة للمرة الثامنة خلال مسيرته في إنجاز غير مسبوق، وذلك بعد قيادة منتخب بلاده لتحقيق لقب كأس العالم قطر، ليصبح أول لاعب يحصل على جائرة الكرة الذهبية وهو يلعب خارج أوروبا.

ترتيب محمد صلاح فى الكرة الذهبية

احتل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، المركز الـ 11 في جائزة الكرة الذهبية لعام 2023، ليتراجع صلاح هذا العام عن العام الماضي ب6 مراكز دفعة واحدة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: حل كتاب المعاصر انجليزي أولى ثانوي ترم أول pdf 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى