خدماتسلايدر

مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان المبارك

كتبت: آمال زغلول

قررت الهيئة القومية للبريد تعديل مواعيد عمل مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات مسائية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان المبارك
مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان المبارك

ويأتي التعديل من هيئة البريد بهدف تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد خلال شهر رمضان المبارك.

وجاء تعديل مواعيد عمل مكاتب البريد على النحو التالي:

  • تقرر تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، التي يصل عددها إلى أكثر من ٤٣٠٠ مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.
  • تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة الرابعة عصرًا.
  • تشغيل ٦٠ مكتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية فترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلًا.
  • تشيغل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع، على أن تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.
  •  تقرر تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية فترة عمل مسائية، لتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة ٨ صباحًا حتى الساعة ١٢ ليلًا، بهدف توفير أفضل خدمات للشحن السريع وتوصيل الطرود بأقصى سرعة ممكنة خلال شهر رمضان المبارك.
مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان المبارك
مواعيد عمل مكاتب البريد خلال شهر رمضان المبارك

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بينهم من ذوى الإعاقة .. دورات تدريبية في المحافظات لتمكين المرأة اقتصاديا

أخبار النادي الأهلي .. 5 إصابات قبل مباراة الهلال وسعر التذكرة وإمكانية رحيل «تاو»

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى