رياضةسلايدر

أخبار النادي الأهلي .. 5 إصابات قبل مباراة الهلال وسعر التذكرة وإمكانية رحيل «تاو»

تترقب جماهير المارد الاحمر أخبار النادي الأهلي خاصة قبل موقعة الهلال السوداني المرتقبة،والذي يستعد لخوض لقائه الحاسم أمام الهلال السوداني والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل 2023.

055 1
أخبار النادي الأهلي

أخبار النادي الأهلي 

قال مصدر مسئول في الأهلي، إنه تم الاستقرار على توحيد سعر تذكرة الدرجة الثانية والثالثة لتكون 50 جنيها، مع توزيع الجماهير بالنسبة الأكبر على مدرجات الدرجة الثالثة «شمال ويمين».

على جانب آخر، شارك كل من الرباعي ياسر إبراهيم وبرونو سافيو وأيمن أشرف ومحمد فخري في تدريبات الأهلي الجماعية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا ليتأكد جاهزيتهم لمباراة الهلال السوداني.

واشتكى ياسر إبراهيم من كدمة في السمانة، بينما اشتكى سافيو وأيمن أشرف من إصابة على مستوى الركبة، كما تعرض محمد فخري لنزلة برد شديدة.

وفي السياق نفسه، يواصل محمود متولي خوض برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، ومن المقرر انتظام اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة

أخبار النادي الأهلي.. عروض بيرسي تاو للرحيل 

 

وارتبط اسم بيرسي تاو بالرحيل إلى الدوري السعودي بعدما تولى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، منصب المدير الفني لفريق أهلي جدة.

كما نشرت تقارير من جنوب أفريقيا تؤكد دخول نادي صن داونز في مفاوضات جادة، لاستعادة خدمات بيرسي تاو ودعم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

وأخيرًا ذكرت صحيفة «كيف أوف» الجنوب أفريقي، أن نادي بيرنلي الإنجليزي وضع بيرسي تاو على رأس اهتماماته في الميركاتو الصيفي بطلب من كومباني، المدير الفني للفريق، الذي يعرف قدرات تاو، وسبق أن دربه في أندرلخت البلجيكي.

وقال مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، إن الإدارة لم تتلق أية عروض بشكل رسمي من أجل الاستغناء عن بيرسي تاو، مشددًا على أن إدارة النادي لا تمانع في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق شرط تلقيه عرض مادي مناسب.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

رابط حجز وحدات سكنية بنك الإسكان والتعمير .. لـ10872شقة بمشروع جنة

سعر الدولار اليوم السبت 25-3-2023 مقابل الجنيه

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى