خدماتسلايدر

موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2024.. وطريقة الاستلام

موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2024، يبحث عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، للحصول على كارت الخدمات المتكاملة، وهو ما نوضحه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

أماكن حملة هنوصلك ليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة
موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 2024

موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 2024

أكدت وزارة التضامن الإجتماعي، أن موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2023 2024، سوف يكون فى نهاية شهر يناير القادم 2024.

ويمكنك استلام البطاقة من خلال مكتب الشؤون التابع له، أو من خلال مكاتب الهيئة القومية للبريد،او مندوب يكون تابع لوزارة التضامن الاجتماعي.

موعد استلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2024

أتاحت وزارة الصحة إمكانية التسجيل للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة من خلال اتباع الخطوات التالية بكل سهولة
– قم بالدخول على موقع وزارة الصحة من خلال الضغط هنــــــا
– قم بتسجيل البيانات المطلوبة والمتمثلة في كلا من الاسم رباعي، رقم البطاقة الشخصية، تاريخ الميلاد، النوع، محافظة الميلاد، الوظيفة، العنوان، رقم الهاتف المحمول، تحديد نوع الإعاقة.
ويجب التأكد من كتابة نوع الاعاقه وجميع البيانات صحيحة وسوف تصلك رساله بالموعد ومكان الكشف.
– ثم يتم الضغط على حفظ البيانات.

الفئات المستحقة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وفى سياق متصل، هناك عدد من الفئات المعينة حددتها وزارة الصحة ووزارة التضامن الإجتماعي، لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من أصحاب الإعاقات، وهم كالتالي: الشلل الدماغي، الشلل الرباعي، الشلل النصفي الطولي أو السفلي، شلل الأطفال الشديد، الإعاقات المتعددة، الإعاقات الذهنية الشديدة، ذوي القزامة “140 سم فأقل بعد سن البلوغ”، بالإضافة إلى اضطراب طيف التوحد، البتر متعدد الأطراف أو في طرف واحد (يد أو قدم)، كف البصر، فئات فقد السمع التام، الحالات المتقدمة من ضمور العضلات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: حصة الفرد من التموين 2024.. آخر التطورات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى