تقاريرخدمات

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024، هو ما يشغل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، حيث بدأت الدراسة منذ اسبوعين ومازال هناك طلاب ومدارس لم تسلم التابلت لطلابها، وهو ما أثار تساؤلات عديدة حول موعد استلام تابلت الثانوية العامة.

سعر تابلت الثانوية العامة مستعمل
موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

يعد تابلت الثانوية العامة من أهم وأحدث أساسيات التعليم بعد النظام الجديد ويحرص الطلاب على استلامه من أجل التدريب عليه لاستخدامه خلال العام الدراسي، وخلال امتحانات الشهر حيث من المقرر ان تتم من خلاله.

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

من المقرر أن يتسلم الطلاب التابلت خلال شهر أكتوبر الجاري، على أن يتم الانتهاء من تسليمه فى جميع المدارس فى الجمهورية مع بداية شهر نوفمبر المقبل.

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت 2024 

هناك أوراق يجب توافرها حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستلام التابلت وتأتي كالتالي:

– صورة من شهادة ميلاد الطالب

– صورتين من إيصال المصروفات الدراسية

– صورة بطاقة ولي الأمر

– إيصال تأمين التابلت الأصل + 2 صورة منه

– إقرار تسليم التابلت ويتم الحصول عليه من المدرسة.

مواصفات ومميزات تابلت 2024

يتميز تابلت الثانوية العامة بمواصفات جبارة عن النسخ الماضية، حيث تعمل وزارة التربية والتعليم على التجديد والتطوير، فيأتي تابلت 2024 بنحافته الشديدة، سمكه حوالي 7 مم، ويزن نحو 476 جم من الهيكل المعدني.

أما عن شاشة تابلت فتأتي 10.4 بوصة مع سماعات Stero وتدعم مكبرات صوت رباعية و Dplby Atmos، وتعمل بنحو 60 Frame في الألعاب مثل ببجي موبايل وغيرها.

بالنسبة إلى الرامات فهي 3GB، أما مساحة تخزين داخلة فتبلغ 64-GB، بمعالج Octa-Core، وسعة البطارية 7040 مللي أمبير، يدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، والسرعة تكون ما بين 1.8 وحتي 2 جيجا هيرتز.

تابلت الثانوية العامة يتميز بـDark Mode، والكاميرا يتميز بكاميرا أحادية تعمل بدقة 8MB، والشاشة بحجم 10.4 بوصة، بدقة 2000 × 1200 تدعم 16 مليون لون وتعمل بتقنية TFT.

إقرأ المزيد: الآن الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى