خدماتتقارير

موعد الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023| تعرف على التفاصيل كاملة

تجري وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2023، وفى هذا التوقيت يبحث الكثير من أفراد الشرطة عنها هيث يتم توزيع الأفراد من جديد بمعايير مختلفة، ونعرض لكم من خلال موقعنا نساعد فى السطور التالية موعد الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023| تعرف على التفاصيل كاملة.

حركة تنقلات الشرطة 2022 1658868338 0
موعد الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023| تعرف على التفاصيل كاملة

موعد الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023| تعرف على التفاصيل كاملة 

يتم اعتماد الترقيات وتفاصيل حركة تنقلات الشرطة، من قبل وزير الداخلية محمود توفيق، حيث يتم مراعاة عانا الموقع الجغرافي وعامل السن وغيرها من الأمور.

موعد الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023| تعرف على التفاصيل كاملة 

تأتي حركة تنقلات الشرطة من أجل ضخ دماء جديدة، لتدعيم مديريات الأمن والحفاظ على الأمن والأمان للمواطنين والجهات الخدمات.

حركة تنقلات الشرطة يتم تطبيقها على افراد الشرطة أي أمين الشرطة والمساعد والمندوب والشرطي درجة أولى، فيها يتم مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية لكل فرد وأيضا يتم فيها مراعاة الأقدمية.

موعد حركة تنقلات أفراد الشرطة 2023

يتساءل الكثير عن موعد حركة تنقلات الشرطة، خيث تتم عادة فى شهر يوليو، وذلك بين مديريات الأمن والقطاعات والإدارات المختلفة في الوزارة.

يتم اعتماد حركة التنقلات أولا من قبل محمود توفيق، وزير الداخلية، ومن ثم يتم تسليم حركة تنقلات أفراد الشرطة لمديريات الأمن وإبلاغ الأقسام والإدارات المختلفة لتنفيذها.

كيفية التظلم على حركة تنقلات أفراد الشرطة؟

فى حال اردت التظلم على نتيمة تنقلات الشرطة، فيمكنك ذلك خيث أن هناك من يتظلم على قرار حركة التنقلات بين أفراد الشرطة، وذلك لأسباب اجتماعية او ظروف صحية وغيرها من الأسباب.

يفتح باب التظلمات، ومنها يتم فحصها بمعرفة قطاع شئون الأفراد بالوزارة من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة،و تم الانتهاء من إعداد التقارير الخاصة بتقييم الأداء الوظيفي كن اجل اعتماد الترقيات المنتظرة، لتولي المستحقين مناصب إدارية من أجل وضع من يستحق فى مكانه الصحيح خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا: مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023 وكيفية تقديم شكوى

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى