الأخبارتقارير

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023.. هل السبت إجازة؟

يتساءل الكثير من الموظفين فى الدولة، عن أيام العطلات، حيث حصل الموظفون على إجازة يوم الخميس الماضي بسبب رأس السنة الهجرية، فهل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023.. هل السبت إجازة؟ هذا ما سنجيب عليه خلال السطور التالية في موقعنا نساعد.

نقدم لكم كل ما يختص بشأن إجازات شهر يوليو والتي تشغل محركات البحث خلال الفترة الأخيرة فى السطور التالية.

حقيقة إجازة يوم الأحد القادم 2023 بسبب 23 يوليو
إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية 2023؟

عادة ما يحصل عدد من موظفي الدولة على يوم السبت عطلة بجانب يوم الجمعة، ولكن غداً لن يعتبر إجازة رسمية حيث يواصل التعليم والمستشفيات وغيرهم العمل بصورة رسمية.

يأتي ذلك على ان يحصل الجميع على يوم الأحد كاجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ثورة 23 يوليو 2023.

موعد الإجازات المتبقية من 2023

ونحن على مشارف الانتهاء من عام 2023، يزداد البحث عن الإجازات الرسمية المتبقية فيها، حيث تعتبر بشرى سارة للعاملين بالقطاع الخاص والعام من أجل قضاء يوم دون ضغط العمل والاستمتاع به مع الأهلي والأصدقاء، لذلك نكشف لكم موعد الإجازات فى السطور التالية.

بخصوص الإجازات المتبقية من عام 2023، فسوف يحصل الموظفين على يوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل إجازة رسمية بجميع القطاعات العام والخاص والهيئات، وذلك بسبب مناسبة المولد النبوي الشريف.

ويحصل موظفي الدولة على يوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر سيكون هو الآخر إجازة رسمية بمناسبة انتصار حرب أكتوبر 1973 ولكن يصادف هذا اليوم إجازة رسمية وهو يوم جمعة، لذلك سيتم ترحيله ليوم اخر نهاية الأسبوع بقرار من مجلس الوزراء ليكون الخميس.

إجازات رسمية خلال شهر يوليو 2023

  •  يوم الأحد الموافق 23 يوليو2023.
  • الجمعة الموافق الثامنة والعشرين من شهر يوليو.
  •  السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو 2023.

إقرأ أيضا: مواعيد قطع الكهرباء في محافظات مصر 2023 وكيفية تقديم شكوى

إقرأ أيضا: “قرض شخصي بصورة البطاقة فقط”.. قرض سيارة مستعملة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى