الأخبارسلايدر

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2023

كتبت: آمال زغلول

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2023 ، كما هو مقررة من وزارة التضامن، غداً الخميس الموافق 15 من الشهر الجاري، ولم تصدر أي قرارات جديدة حول زيادة الدعم النقدي الشهري، وكانت آخر زيادة طبقت فى شهر أبريل الماضي.

المالية.. بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 الأربعاء
موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2023

 

وأتاحت وزارة التضامن، إمكانية صرف معاش تكافل وكرامة من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبريد ومكاتب البريد والبنوك وكافة فروع بنك ناصر الاجتماعي بالإضافة إلى منافذ شركة فوري والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2023

جدير بالذكر، سبق وان أعلنت وزارة التضامن، أن الأسر المستفيدة من برنامج “تكافل” تحصل على مبلغ أساسي شهرياً متوسط بين 550 و625 جنيها، وكحد أدني  400 جنيه ، بالإضافة إلى منحة شهرية لطفلين بحد أقصى طبقاً للفئة العمرية بشرط الالتحاق بالتعليم لمن هم في سن الدراسة، فيتم صرف 75 جنيها لكل طفل تحت سن 6 سنوات، و100 جنيه لكل طالب ابتدائي، و125 جنيها للطالب في المرحلة الإعدادية، و175 جنيها للطالب في المرحلة الثانوية.

وقالت الوزارة التضامن أيضا، أن احتمالات الخصم ترتفع بين الأسر المقصرة نحو أطفالها إذا لم تلتزم بإعطاء الأطفال جرعات التطعيم والتردد على عيادة متابعة النمو في الأوقات التي تحددها وزارة الصحة والسكان، كما شددت على عدم زواج القصيرات.

أيضا شددت وزارة التضامن، على الأسر بالالتزام بالشروط وعدم الإخلال بحقوق الأطفال في تلقى الخدمات الأساسية التي يكفلها الدستور للجميع.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2023
موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يونيو 2023

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أخر أخبار ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم الأربعاء 14-6-2023

التضامن: إطلاق المرحلة من مبادرة “العمر الذهبي” لكبار السن من دمياط (التفاصيل)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى