تقاريرالأخبار

نسبة نجاح الفيزياء 2023 للثانوية العامة

يزداد البحث خلال الوقت الحالي عن نسبة نجاح مادة الفيزياء والتي تشغل بال طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي، خاصةً أن امتحان الفيزياء لم يكن سهلاً، وشغل مواقع التواصل الإجتماعي.

ونعرض لكم نسبة النجاح فى مادة الفيزياء حسب ما اعلن عنه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث جاء ذلك خلال زيارتع اليوم لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

2149683 0
نسبة نجاح الفيزياء 2023 للثانوية العامة

نسبة نجاح الفيزياء 2023 للثانوية العامة

رضا حجازي كان قد بشر اهالي واولياء امور طلاب الثانوية العامة من نتيجة الثانوية العامة لهذا العام 2022-2023، حيث اكد انها ستكون مبشرة للغاية، وطمئن الأهالي.

وكشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء حيث بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.

نسبة نجاح الفيزياء 2023 للثانوية العامة

ويقترب موعد اعلان نتائج الثانوية العامة، حيث انتهى ماراثون الامتحانات يوم الخميس قبل الماضي، وينتظر الطلاب والطالبات الاعلان عنها بعد مؤتمر الدكتور رضا حجازي والاعلان عن أوائل الثانوية العامة.

واشارت تقارير صحفية أن نتيجة الثانوية العامة من المقرر أن يتم الإعلان عنها فى نهاية شهر يوليو الجاري أو بداية سهر أغسطس المقبل على أقصى تقدير.

اقرﺃ ايضا: كم نسبة النجاح في الكيمياء 2023 في الثانوية العامة

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامة

بدأ ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023، يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2023، وأنتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات الثانوية العامة، يوم الخميس الماضي الموافق 13 يوليو 2023.

إليك رابط نتيجة الثانوية العامة حيث يمكنك الاستعلام عنها فور ظهورها وذلك عبر بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم أو عبر بوابة الثانوية العامة التابعة لمركز معلومات وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس والاسم من خلال الضغط هنا او من خلال الضغط هنا.

اقرﺃ ايضا: سعر كتاب المعاصر انجليزي للصف الثالث الثانوي 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى