الأخبارتقارير

هل البنوك إجازة في الانتخابات الرئاسية ؟

يتساءل الكثير من المواطنين، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، هل البنوك إجازة في الانتخابات الرئاسية التي بدأت الوم الأحد وتستمر حتى الثلاثاء المقبل منذ التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءً؟ هذا ما نكشف عنه من خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل البنوك إجازة في الانتخابات الرئاسية ؟
هل البنوك إجازة في الانتخابات الرئاسية ؟

هل البنوك إجازة في الانتخابات الرئاسية ؟

البنوك من اليوم وحتى الثلاثة أيام للانتخابات الرئاسية سوف تعمل بشكل طبيعي، حيث لم يصدر البنك المركزي أو مجلس الوزراء أي بيان يفيد بأن أيام الانتخابات إجازة رسمية.

وعموما، فإن إجازة البنوك تكون الجمعة والسبت من كل أسبوع وذلك في مصر.

معرفة لجنة الانتخابات بالرقم القومي

يمكنك الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية بكل سهولة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة الوطنية للانتخابات من خلال اتباع الخطوات التالية:-
– قم بالدخول على الرابط الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات من خلال الضغط هنــــــــــــا
– اكتب الرقم القومي المكون من 14 رقم داخل الخانة المحدد لذلك.
– ثم اضغط على أيقونة استعلام وانتظر ليتم تحميل النتيجة.
– سوف تظهر لك صفحة بها معلومات عن مكان اللجنة الانتخابية الخاصة بك، والتي تشمل: اسم اللجنة الانتخابية، رقم اللجنة الفرعية، رقمك في الكشوف الانتخابية، عنوان اللجنة الانتخابية، خريطة توضح موقع اللجنة الانتخابية.

موعد الإعلان عن نتيجة الانتخابات

من المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة رسمياً فى 18 ديسمبر الجارى، وفى حال وجود جولة إعادة سيتم إجراء الانتخابات للمصريين فى الخارج أيام 5 و6 و7 يناير 2024، على أن تجرى الانتخابات للمصريين فى الداخل أيام 8 و9 و10 يناير، وسوف يتم إعلان النتائج 16 يناير 2024.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: رموز الانتخابات الرئاسية في مصر.. إليك المحرومين من التصويت في الانتخابات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى