الأخبار

هل تم تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام؟

تدوالت الكثير من الأخبار بشأن تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث الكثير من طلبة الثانوية العامة الشعبة الأدبية عن حقيقة الأمر.

هل تم تسريب امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي تليجرام؟

تداولت مصادر الغش المعروفه شاومنيج العديد من الاخبار التى تدل على عملها جاهدة على تسريب الامتحان ولكن وزارة التربية والتعليم المصريه تقوم بعمل مقابل لاحباط عمليات التسريب وهى أن الامتحانات يتم طباعتها بشكل سرى ولا يمكن لاحد الاطلاع عليها قبل الامتحان.

توزيع درجات امتحان الفلسفة والمنطق تالتة ثانوي 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن عدد أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 هو 46 سؤال، منقسمين إلى أسئلة اختيار من متعدد وأسئلة مقالية، موضحة أن المجموع الكلى لامتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 هو 60 درجة.

عدد أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق تالتة ثانوي 2023

و أوضحت الوزارة أن عدد أسئلة امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023 المقالية هي سؤالين مقالين فقط، مشيرة إلى أن عدد الأسئلة الموضوعية اختيار من المتعدد فى امتحان الفلسفة والمنطق للصف الثالث الثانوي 2023هو 44 سؤال.

موعد امتحان مادة الفلسفة والمنطق تالتة ثانوي 2023

من المقرر أداء مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية للصف الثالث الثانوي العام الدراسي الحالي 2022-2023، صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

طالع أيضاً المزيد

ورقة مفاهيم فلسفة ومنطق تالتة ثانوي 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى