الأخبار

ما هي حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام؟

تداولت العديد من صفحات الغش أنباء تشير إلى تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023، ما تسبب في إثارة حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور وكذلك الطلاب قبل دخولهم اللجان، متسائلين عن حقيقة الأمر حتى يتوصلوا إلى مدى صحة الصور المنتشرة.

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

جابت صور لامتحان الجبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتطبيقات الإلكترونية بين مجموعات الغش، تحت عنوان تسريب امتحان الجبر 2023 تالتة ثانوي، لينال الغضب من جميع الطلاب وأولياء الأمور قبل اللجان بدقائق.

تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

يحاول العديد من الطلبة والطالبات الوقوف على حقيقة تسريب امتحان الجبر والهندسة تالتة ثانوي 2023، وخاصة أن تلك الأنباء ليس وليدة اللحظة، وإنما ظهرت مع بداية ماراثون الامتحانات.

زعمت بعض مجموعات الغش عبر تليجرام، تسريب امتحان الجبر للصف الثالث الثانوي 2023، وأخذ البعض في تناول أجزاء من صور الامتحان لتشتيت الطلاب قبل دخولهم اللجان.

رد وزارة التربية والتعليم على التسريب 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تلك الصور المنتشرة لتسريب امتحان الجبر والهندسة تالتة ثانوي 2023 ما هي إلا مجرد شائعات عارية تمامًا من الصحة.

وأشارت الوزارة، إلى أن أنباء تسريب الامتحانات التي تملي مواقع التواصل الاجتماعي قبل دخول اللجان ما هي إلا لإثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور قبل الامتحانات، محذرة الطلاب من الانخراط وراءها.

طالع أيضاً المزيد

ورقة مفاهيم الجبر و الهندسة فراغية للثانوية العامة 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى