الأخبارسلايدر

وزارة التموين: رابط إضافة المواليد الجديدة من سن عامين فأكثر

كتبت: آمال زغلول 

أتاحت وزارة التموين والتجارة، رابط إضافة المواليد الجديدة من سن عامين فأكثرعلى بطاقة التموين للأسر الأولى بالرعاية، وفق محددات الدعم التي أعلنها الوزير على المصيلحي شهر يونيو الماضي ألا يزيد الراتب الشهري للأسرة على 2400 جنيه إذا كان رب الأسرة موظفًا في القطاع العام أو الخاص، ولا يزيد المعاش على 1500 جنيه إذا كان رب الأسرة صاحب معاش.

وزارة التموين:رابط  إضافة المواليد الجديدة من سن عامين فأكثر

وإضافة المواليد الجديدة من سن عامين فأكثر على بطاقة التموين المقيد عليها الزوج والزوجة من خلال موقع دعم مصر، أو بوابة مصر الرقمية، حيث يحق إضافة فردين آخرين من الأبناء بحيث لا يتجاوز إجمالي عدد أفراد الأسرة المقيدة على بطاقة التموين عن 4 أفراد.

وزارة التموين: رابط إضافة المواليد الجديدة من سن عامين فأكثر
وزارة التموين: رابط إضافة المواليد الجديدة من سن عامين فأكثر

خطوات ورابط إضافة  المواليد الجديدة من سن عامين فأكثر 

  1. الدخول على موقع إدارة دعم مصر من خلال هذا الرابط https://www.tamwin.com.eg/، واختيار خدمات تموينية ثم خدمة إضافة أفراد جدد ، حيث يوجد العديد  من الخدمات من بينها إصدار بطاقة تموين جديدة، إصدار بدل فاقد، النقل من محافظة إلى أخرى، فصل اجتماعي لمستفيد من بطاقة لأخرى، وغيرها من الخدمات الأخرى .
  2. الموافقة على الإقرار، لأنه في حالة إثبات أي تزوير في أي من بيانات البطاقة سوف يتم الآتي: إلغاء البطاقة نهائياً، والمساءلة القانونية بأدلاء بيانات خاطئة في مستندات رسمية.
  3. إدخال رقم البطاقة التموينية الخاصة.
  4. سيتم التأكيد من خلال الموقع عن طريق طلب الرقم القومي.
  5. تسحيل رقم الهاتف المحمول ويشترط أن يكون باسم صاحب البطاقة التموينية.
  6. ثم تصل رسالة تأكيد على رقم الهاتف المحمول تحتوي على “رمز التحقق” قم بإدخالها واضغط على خيار “تأكيد”.
  7. بعد ذلك سوف تظهر لك البيانات الرئيسة الخاصة بالبطاقة: رقم البطاقة التموينية، الرقم القومي، اسم صاحب البطاقة، المحافظة، بيانات مكتب الاستلام.
  8. اكتب أسماء المواليد الجدد التي تريد إضافتهم ثم اضغط على “إضافة مستفيد”.

جدير بالذكر،  وفرت وزارة التموين  الخط الساخن رقم 19959 للإجابة عن استفسارات المواطنين. بالإضافة إلى الخط الساحن التابع إلى منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة 16528.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

تطبيقات بديلة إذا تعطل الفيسبوك والواتس آب مرة أخرى

وزارة التضامن تكشف استحقاق بطاقة الخدمات المتكاملة لحالات فقد العين الواحدة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى