رياضة

وزير الشباب والرياضة يهنىء لاعبى منتخب رفع الأثقال البارالمبى

كتبت: آمال زغلول

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة القلبية إلي لاعبي منتخب رفع الأثقال البارالمبى بعد تحقيق 6 ميداليات متنوعه منهم 2 ميدالية ذهبية و2 فضية و2 برونزية في بطولة العالم المقامة حالياً بالعاصمة الإماراتية دبي وذلك فى اليوم الأول من المنافسات .

وزير الشباب والرياضه يهنىء لاعبى منتخب رفع الأثقال البارالمب
وزير الشباب والرياضة يهنىء لاعبى منتخب رفع الأثقال البارالمبى

حيث حقق اللاعب مروان احمد ذهبية ميزان +107 برفعه قدرها 161 كيلو وذهبية المجموع . فيما حقق كلا من هادي صموئيل لاعب منتخب رفع الاثقال البارالمبى الميدالية الفضية وزن 49 كجم، وحقق محمد فتحي لاعب المنتخب الميدالية البرونزية فى وزن 49 كجم، وذلك في اليوم الأول فقط للبطولة، بمشاركة البطولة 19 لاعباً ولاعبة من المنتخب المصري.

وزير الشباب والرياضة يهنىء لاعبى منتخب رفع الأثقال البارالمبى

وأكد الدكتور أشرف صبحي، علي متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين الأوليمبين والبارالمبيين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

ولفت وزير الشباب والرياضة،  إلي دعم القيادة السياسية المصرية للرياضة والرياضيين، ما ينعكس علي تحقيق النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة العالمية والقارية، مشيرًا أن الوزارة تعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.

أيضا قدم الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنه البارالمبية التهنئة لابطال رفع الأثقال الذين حققوا 6 ميداليات حتى الآن فى بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبى المقامه فى دبى .

وأكد الدكتور حسام ، على ثقته الكامله فى كل نجوم المنتخب الوطنى وأنهم سيحققون إنجازا غير مسبوق فى هذه البطولة التى تشهد تنافسا شرسا من الدول المشاركة خاصة وأنها مؤهلة لبارالمبياد باريس 2024

واضاف، بأن اللجنه البارالمبية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه وفرت كل الإمكانيات للاعبين فى سبيل تحقيق إنجازات جديدا يضاف إلى إنجازات رفع الأثقال المصرية ويتم التأهل بأكبر عدد من اللاعبين فى المحطه الاولى للتأهل حيث أن هناك بطولة عالمية أخرى ستقام فى مصر نوفمبر القادم وهى أيضا مؤهلة لباريس والتى ستشهد وجوها جديده من ابطال مصر بشرط تحقيق المعايير الدولية المطلوبه.

وزير الشباب والرياضة يهنىء لاعبى منتخب رفع الأثقال البارالمبى
وزير الشباب والرياضة يهنىء لاعبى منتخب رفع الأثقال البارالمبى

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذهبيتان لمصر فى بطولة العالم لرفع الأثقال الباراليمبى بدبي

آخر أخبار العلاوات الخمسة الآن 2023.. هل يوجد أنباء جديدة؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى