خدماتالأخبارسلايدر

2070 فرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحافظة

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل ،اليوم الإثنين الموافق الأول من مايو 2024، أنها تلقت طلبات من 39 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لديها 2070 فرصة عمل مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها لذوي الهمم،  برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريا،فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.

2070 فُرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحاف
2070 فرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحافظة

وأوضحت “الوزارة”، أن التقديم على هذه “الفرص الجديدة” خلال شهر أبريل الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر “الوزارة” القديم بمدينة نصر في محافظة القاهرة، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان على الصفحة الرسمية للوزارة على الفيسبوك https://www.facebook.com/profile.php?id=100064535599158&fref=ts وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت من خلال هذا الرابط https://www.manpower.gov.eg/  

2070 فرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحافظة

وبحسب بيان وزارة العمل، أن نشرة التوظيف الدورية تَصّدُر كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل، وان 2070 فرصة العمل الجديدة مُتوفرة في 12 محافظة.. هي:

القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ، والغربية ، والقليوبية ،والمنيا ، وأسيوط ، والأسكندرية ، والبحيرة ، وسوهاج ، والوادي الجديد ، والمنوفية ، وأسوان .

أما التخصصات المطلوبة كما أعلنتها وزارة العمل .. هي:

فنى تمريض ، وأخصائى تركيبات دوائية ، وأخصائي it ، وفنى سلامة وصحة مهنية ، وأخصائى معالجة مياة ، و رئيس مجموعة ، ومدير فرع ، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج ،وسكرتارية ، وتلى سيلز ، ومهندس مكافحة حشرات شعبة عامة ، وأعمال إدارية ، ومندوب تسويق وبيع ، وأمين مخازن ، ومسئول تمويل ، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة ، وموظف استقبال ، وأخصائيين تمويل، ومسئول تعيينات، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومراقبين جودة ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن ، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى ..

أيضا نشرة التوظيف،  تضم مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها برواتب مجزية، تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018 .

جدير بالذكر، تقوم وزارة العمل من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

2070 فُرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحافظ
2070 فرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحافظة
فرص عمل بـ11 محافظة في 34 شركة منها لذوي الإعاقة التفاصي 1
2070 فرصة عمل تضم ذوي الهمم في 39 شركة خاصة بـ 12 مُحافظة

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ارتفاع متواصل.. أسعار الذهب اليوم الإثنين 1-4-2024 فى محلات الصاغة

1000 ماكينة جديدة فى مكاتب البريد على مستوى الجمهورية لتقديم الخدمات للمواطنين وأصحاب المعاشات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى