الأخبارسلايدر

اتحاد «الفروسية» يكرم ذوي الهمم بحضور وزير الشباب والرياضة

 

شهد حفل توزيع جوائز نهائي بطولة الجمهورية للفروسية، تكريم ذوي الهمم، استمرارا للنهج الذي سلكه مجلس إدارة اتحاد الفروسية منذ سنوات، في ختام بطولات الجمهورية؛ إذ كرم الاتحاد 5 فرسان من ذوي الهمم، الذين يحرصون على ممارسة رياضة الفروسية بشكل منتظم، رغم المشكلات التى يتعرضون لها بسبب الإعاقة، لكنهم بالإرادة والعزيمة تمكنوا من قهر إعاقتهم وممارسة رياضة النبلاء.

وكان لهذا التكريم الأثر الكبير في نفوس الجماهير الكبيرة، التي حرصت على الحضور والمشاركة في التكريم بالتصفيق الحاد تحية لهؤلاء الأبطال، الذين انحنت لهم الجباه قبل الرؤوس، تقديرا واحتراما وعرفانا بإرادتهم القوية، وعزيمتهم الكبيرة، وقهرهم للإعاقة التي لم تقف حائلاً لممارسة رياضة صعبة، يشارك فيها الفارس والجواد معا.

هشام حطب وأشرف صبحي يحضران حفل ذوي الهمم 

وحضر منافسات اليوم الأخير للبطولة وحفل الختام، الذي تخلله تكريم الفائزين في الدرجات المختلفة وذوي الهمم، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعدد من رؤساء ومديري الأندية والهيئات الرياضة التابعة للاتحاد، والفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى مجلس إدارة الاتحاد بالكامل، برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للفروسية، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أستاذ دراما: تواجد ذوي الاحتياجات الخاصة في الفن يساهم بدمهجهم ( فيديو)

مؤتمر حقوق ذوي الإعاقة .. «القباج» تتوجه للولايات المتحدة للمشاركة في الدورة الـ 15

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى