الأخبارسلايدر

بعد إصابتها الكورونا .. إيناس عز الدين: يجب على وزارة الصحة الرد على الخطوط الساخنة

 

طلبت الفنانة إيناس عز الدين، من وزارة الصحة ضرورة الاهتمام بالرد على طالبي استفسارات فيروس كورونا، ومن يشعرون بأعراض الإصابة بالمرض، لأن في غالبية الأحوال لا تكون هناك ردود على الأرقام المخصصة لذلك. موضحة أنه في حالة الرد يطلبوا من طالب السؤال التزام بيته وعدم مغادرته لأسبوعين، وهو ما قد يؤدي بالتأكيد لزيادة أعداد المصابين في حال ما إذا كان هذا السائل حاملا للمرض كونه يختلط بأشخاص عديدة يوميًا.

أعلنت المطربة إيناس عز الدين إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت، “كنت متواجدة في المملكة المغربية قبل 3 أسابيع، وقبل فرض حظر الطيران بيومين، وتوجهت إلى مطار محمد السادس وبقيت في المطار لقرابة 48 ساعة حتى استطاعت شراء تذكرة للقاهرة على متن إحدى الطائرات”.

وأشارت “عز الدين” إلى أنها شعرت بضيق بسيط في التنفس، وصداع في الرأس، ونشرت ذلك عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة، “ولكني لم أشعر بارتفاع في درجة حرارتي، لكن الآلام اشتدت عليّ خلال الأيام الماضية، وفوجئت باتصال من وزارة الصحة للاطمئنان عليّ كإجراء وقائي تقوم به الوزارة مع كل القادمين من الخارج خلال الأسبوعين الماضيين”.

وتابعت المطربة الشابة: “وقتها أخبرتهم بالأعراض التي أشعر بها، وعلمت أن الطائرة التي استقلتها في رحلة عودتي كانت عليها شخص مصاب بالفيروس تسبب في عدوة البعض على الطائرة”، وأضحت، “قمت بإجراء التحليل PCR وجاءت النتيجة إيجابية، وأنا التزم بكل إجراءات الحجر الصحي داخل منزلي، وملتزمة بكل التعليمات الوقائية المطلوبة، ولا اختلط بأي شخص، والحمد لله أنني لم أسافر إلى أسرتي والتقى بهم خلال الفترة الماضية”.

وأكدت المطربة الشابة: “الأزمة ليست بالسهولة أو البسيطة، وفكرة الترويج لنظرية المؤامرة ليست في محلها، نحتاج من كل أخواتنا وعائلاتنا وأحبابنا أن يتخذوا كافة الإجراءات الوقائية، والتزام بيوتهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، لأن الأمر جلل وخطير دون ترويع أو تخويف”، مشيرة إلى أن «حالتي النفسية الحمد لله بخير، وراضية تمامًا بالقدر، وإن شاء الله أتجاوز هذا الاختبار والمحنة الصعبة.

اقرأ أيضًا 

ترامب يصف وفاة 200 ألف شخص بكورونا بأمريكا بالنتيجة الجيدة

“بلاستيك سبع أيام” الصين تكشف بقاء كورونا على الأسطح المختلفة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى