الأخبارسلايدر

توزيع 50 كرسي لذوي الإعاقة بسوهاج مجانًا

 

قام محافظ سوهاج ورئيس الطائفة الإنجيلية بمصر بتوزيع عدد 50 كرسي متحرك على الأشخاص ذوي الإعاقة، كما تفقدا معرض منتجات التدريب الحرفي للشباب، الذي تضمن عدد من المعروضات المصغرة لتدخلات النماذج الزراعية لـ ” كمبوست، وعدد من المحاصيل الزراعية، والمنتجات اليدوي

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة التسهيلات والدعم المناسب لكافة المبادرات والفعاليات المجتمعية لتؤدي دورها الوطني البناء في خدمة المجتمع والمواطن السوهاجي .

تضمن اللقاء عرض تقرير عن إنجازات الهيئة بسوهاج في مجالات الزراعة والثروة المحصولية، والصحة، والإغاثة، والخدمات التنموية، وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، وعرض نماذج حية من الأشخاص المستفيدين من خدمات الهيئة بسوهاج .

تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة

وفيما يخص المبادرة الرابعة فتستهدف تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، من خلال مبادرة تدريب مهندسي الأحياء، والإدارات الهندسية والطرق على مفاهيم ومعايير الإتاحة الهندسية، واستكمال برنامج تدريبي للرائدات الريفيات، والصحيات، حول نشر مفاهيم الإعاقة الصحيحة بالمجتمعات المحلية .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة الشباب: افتتاح 20 مركزًا للتخاطب وتنمية المهارات لذوي الهمم بـ 12 محافظة تقدم خدماتها مجانًا

بطاقة الخدمات المتكاملة .. برلماني يدعو لحل مشكلة إصدار الكارت

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى