تقاريرسلايدر

توجيهات بحسن استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة بشواطىء الإسكندرية وتقديم خدماتهم مجانًا

شاطئ المندرة المجاني في الإسكندرية يستقبل 105 فردًا من ذوي الهمم

 

وجه جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وحسن استقبالهم، وتوفير الخدمات لهم مجانًا على الشواطئ وذويهم توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لهم على الشواطئ تحت إشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، مؤكدا أن شواطئ الإسكندرية ترحب باستقبال زوارها من جميع الدول والمحافظات الأخرى.

وأضاف الشريف أن شاطئ المندرة المجاني استقبل 105 من ذوي الاحتياجات الخاصة من دولة السودان الشقيقة، ونادي الهدف الرياضي لذوي الهمم بطنطا، للاستمتاع بجمال شواطئ عروس البحر المتوسط.

استقبال كافة الجمعيات التي ترعي ذوي الاحتياجات الخاصة

أكد أن الشواطئ الإسكندرية ترحب باستقبال كافة الجمعيات التي ترعي ذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين والأيتام وغيرهم سواء من داخل مصر أو خارجها في محاولة للترفيه عنهم، وأشار أن الادارة المركزية للسياحة والمصايف تعمل على توفير كافة عوامل الترفيه والجذب السياحي.

من جانبه أشار «رشاد»، إلى أن شاطئ المندرة المجاني استقبل 55 فرد من ذوي الهمم ( الإعاقات حركية وذهنية وصعوبات تعلم ) من دولة السودان الشقيقة والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة بتواجده في الاسكندرية.

كما استقبل الشاطئ 50 فرد من ذوي الهمم من أعضاء نادي الهدف الرياضي لذوى الاحتياجات بطنطا والذين استمتعوا بقضاء وقتهم على الشاطئ، موضحا أننا نعمل على توفير سبل الراحة والامان لابنائنا من ذوي الهمم على الشواطئ.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

هيئة ذوي الإعاقة بالسعودية تطلق مبادرة «السبت البنفسجي»

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر 24-6-2022

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى