الأخبارسلايدر

رئيس جامعة القاهرة يستقبل المصريين العائدين من الكويت لقضاء فترة الحجر الصحي

 

استقبل الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الفوج الأول من المصريين العائدين من الكويت لقضاء فترة الحجر الصحي بالمدينة الجامعية بالجيزة.

قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، إن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، استقبل الفوج الأول من المصريين العائدين من الكويت لقضاء فترة العزل الاحتياطي بالمدينة الجامعية للطلاب بالجيزة، وتم توفير كافة احتياجاتهم ومستلزماتهم.

وأوضح الدكتور علم الدين، أن الجامعة قامت باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، وتوفير كبائن تعقيم ذاتي على مداخل المدينة الجامعية، وعيادة طبية، ومجموعة من الأطباء بالكواشف الحرارية، وذلك للاطمئنان على سلامة المقيمين أثناء فترة إقامتهم بالمدينة ولمدة 14 يومًا.

وأكد المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، على أن الدولة والجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمدن الجامعية من حيث الصيانة الدورية لتكون مكانًا ملائمًا للإعاشة والإقامة، وتوفير كافة التجهيزات الخاصة، مشيرًا إلى أن الدكتور الخشت تفقد خلال جولته صباح اليوم، أعمال الصيانة والتجهيزات ووضع كبائن تعقيم ذاتي على مدخل المدينة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم جامعة القاهرة، إلى أن الدكتور محمد عثمان الخشت، كان قد افتتح في وقت سابق، المرحلة الأولى من تجديدات المدن الجامعية والتي شملت مدخل المدينة الجامعية، وتطوير النافورة، ومسجد المدينة الجامعية للطلبة، ودهانات الأبواب والأسوار الخارجية، ورصف طرقات المدينة، وتجديد واجهة قاعة المؤتمرات، ومركز الكمبيوتر، ومبنى المجلس العربي.

اقرأ أيضًا 

المصل واللقاح: الأسبوع الحالي ذروة انتشار فيروس كورونا في مصر

وزيرة الصحة: الدولة عملت كل حاجة وزيادة الأعداد مسؤولية المواطنين (فيديو)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى