الأخبارسلايدر

رابط نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة

خصصت وزارة الصحة والسكان، رابط نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة، ضمن خطة الدولة لإصدار الكارت الذكي لكافة المستحقين من ذوي الإعاقات المختلفة.

1 1

رابط نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة

ودشنت وزارة الصحة والسكان رابط نتيجة الكشف الطبي بطاقة الخدمات المتكاملة والدخول عليه لتسهيل المهمة على المواطنين، من خلال القيام ببعض الخطوات التي حددتها الوزارة وجاءت على النحو التالي:

– الدخول على موقع الكشف الطبي للاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي من هنـــــــــــــا أو هنــــــــــــا

– كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقما.

– ويقوم الشخص بالضغط على زر ابحث وبعد ذلك يتم ظهور النتيجة.

2

كما استعرضت وزارة الصحة والسكان الاستعلام عن موعد الكشف الطبي للمعاقين للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، مشيرة إلى أنه يتم من خلال الدخول إلى موقع المجالس الطبية التابعة للوزارة.

وأشارت وزارة الصحة والسكان إلى أن هناك حالات معفاة من الكشف الطبي للحصول على كارت الخدمات المتكاملة وهي:

– الشلل الرباعي – ضمور العضلات – حالات كف البصر – متلازمة داون – بتر متعدد الأطراف – الإعاقات الذهنية الشديدة – فاقدو السمع التام.

ودعت وزارة الصحة والسكان في حال ظهور أي شكاوى من قبل المواطنين، الاتصال بالخط الساخن 15044 وهو المخصص للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة.

3

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لخدمة ذوي الإعاقة .. ««كرافان».. أول مشروع طلابي بإعلام جامعة سيناء للمكفوفين

لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة .. مصر تدشن 15 مبادرة في 7 أعوام

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كاشف من يوم 7/9/2022 ثم جاء لى اعادة عرض وذهبت لهم يوم 11/1/2023 ولم يظلب منى اى شيئ سوى صورة البطاقة ثم قالو لى أسأل فى مكتب التأهيل بعد شهر والان جالى مرتجع الى اللجنة ليه مش عارف مع انى اعاقة حركية شديدة ممكن اعرف ابه اسباب مرتج الى اللجنة وهل هذا يرضى ربنا البهدلة ده

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى