الأخبار

محافظ أسيوط يشارك ذوي الهمم الإفطار السنوي

 

شارك اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أكثر من 300 شخص من ذوي الهمم حفل إفطارهم السنوي والذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط.

بحضور مجدى نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للجمعيات الأهلية وبعض قيادات مديرية التضامن الاجتماعي والعمل الخيري بالمحافظة، والدكتور محمود شعلان رئيس نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر بأسيوط والعشرات من أصحاب الهمم من قرى ومراكز المحافظة.

المحافظ يعبر عن سعادته بلقاء ذوي الهمم 

وعبر الأشخاص ذوي الهمم من المشاركين في الحفل عن فرحتهم بمشاركة المحافظ إفطارهم في شهر رمضان، فيما أبدى المحافظ سعادته بلقاء أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم إفطارهم والاستماع إلى مشاكلهم وطلباتهم وذلك لتمكينهم في المجتمع.

وأعلن محافظ أسيوط – خلال اللقاء – عن دعمه الكامل للأشخاص ذوي الهمم لدمجهم في مختلف القطاعات وخاصة التربية والتعليم والشباب والرياضة وتوفير صالات رياضية وملاعب لمساعدتهم على ممارسة الألعاب والأنشطة الرياضية المتنوعة وتأهيلهم للمشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بعد استيلاءه على أموال ذوي الإعاقة .. تفاصيل الحكم بفصل موظف بوزارة التضامن

ذوي الاحتياجات الخاصة .. جامعة بني سويف تنظم المؤتمر الدولي الأول سبتمبر المقبل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى