الأخبارسلايدر

من ذوي الاحتياجات الخاصة .. بلاغ يتهم عامل بالاعتداء جنسيًا على طفل بالمنوفية

 

 

قدمت سيدة بمدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، بلاغا تتهم فيه عاملاً بالإعتداء جنسيًا على طفلها “من ذوي الاحتياجات الخاصة” .

التحقيق في واقعة الاعتداء على الطفل ذوي الاحتياجات الخاصة 

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور شرطة منوف، يفيد بتقدم سيدة ببلاغ تتهم فيه عاملاً بالإعتداء جنسيًا علي طفلها “من ذوي الاحتياجات الخاصة”

ومن جانبة قال مصدر أمني، إن السيدة قدمت بلاغ تتهم فيه العامل بالتعدي علي ابنها من ذوي الهمم، وأنه جار استدعاء العامل المُتهم للتأكد من صحة الواقعه من عدمه.

وفي سياق منفصل أصدرت وزارة الداخلية توضيحا جديدًا عن علاقة أحد الضباط بمستريحين أسوان.

وقالت الداخلية في بيان ظهر اليوم الأحد: «نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن وجود علاقة بين شخص قام بالنصب على عدد من المواطنين بمركز إدفو بمحافظة أسوان بالاستيلاء على أموالهم بقصد توظيفها مع أحد ضباط الشرطة».

وأضافت: «أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا ويأتى ذلك في إطار نهج الجماعة الإرهابية بنشر الأخبار الكاذبة لإثارة البلبلة».

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مجلس النواب يطالب مجلس الوزراء بعرض خطة تطبيق كود الإتاحة لذوي الإعاقة

للأشخاص ذوي الإعاقة .. تعرف على حقك فى الإعفاءات الضريبية وتخفيض ساعات العمل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى