الأخبارسلايدر

ورش عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة مصر العامة بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار تنظيم ندوات وتدريبات وورش عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن فعاليات مكتبة مصر العامة فرع أسيوط، مشيرا إلى استمرار تنظيم عديد من الأنشطة والفعاليات وفقًا للخطة الموضوعة مسبقًا وبناء على الإمكانات المتاحة وبالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

ورش عمل لذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة مصر العامة بأسيوط

قافلة طبية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

وفي هذا الإطار، نظمت مكتبة مصر العامة بأسيوط بقيادة هاجر محروس مدير فرع أسيوط ورشة الإشغال الفنية للإطفال وورشة حكى القصص، فضلا عن قافلة طبية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة الخير، وندوة توعوية بعنوان “آثارنا حكاية وطن”، بالتعاون مع جمعية حكاية وطن حاضر خلالها الدكتور سمير عبد التواب حمدة مدير الهيئة العامة لتنشيط السياحة بأسيوط.

بالإضافة إلى تنظيم ندوة “دور الإعلام في مواجهة الشائعات”، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية ومركز إعلام أسيوط، وذلك بمشاركة الشيخ سيد عبد العزيز الأمين العام لبيت العائلة المصرية بأسيوط، والقس مرقص يوسف مدير مكتب العدالة والسلام التابع للكنيسة الكاثوليكية بأسيوط، وهاجر محروس مدير مكتبة مصر العامة أسيوط، والدكتور ماجدة الببلاوي أستاذ بكلية الآداب قسم إعلام.

كما تم تنظيم ندوة بعنوان “أهمية العمل التطوعي فى المجتمع المدني”، بالتعاون مع جمعية حكاية وطن وورشة الأنشطه والإشغال اليدوية للأطفال بمدرسة أسيوط الإسلامية الإعدادية، بالإضافة إلى زيارة المكتبة المتنقلة إلى مدرسة درية الحسيني وتنفيذ يوم ثقافي ترفيهي وورشة حكى القصص.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مشاركة ذوي الإعاقة في معرض ديارنا 2023

وزارة التضامن الاجتماعي تكشف خدمات ذوي الإعاقة السمعية

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى