الأخبارسلايدر

يوم رياضي لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية مؤسسة مصر الخير

أقامت مؤسسة مصر الخير يومًا رياضيًا للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز الأولمبي بالمعادي، إذ منحهم فرصة للدمج مع الأشخاص العاديين.

إعداد حفلات ترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة

وتحرص المؤسسة على إعداد حفلات ترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة بصفة مستمرة؛ إذ نظمت يوما ترفيهيا بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية ومنتخبات مصر للإعاقة الذهنية، بمقر المركز الأوليمبي بالمعادي.

وأعدت المؤسسة يوما رياضيا مختلفا، بحضور 35 لاعبًا من ذوي الهمم، ومشاركتهم في أنشطة رياضية عديدة، من خلال وخوض مسابقات ترفيهية مع فريق ذوي الإعاقة بشركة «ويل اسبرنج»، مثل الجري وكرة القدم لتنميتهم من جميع النواحي، وتكريم أعضاء الفريق الفائز بميداليات وكأس.

وتمثل الأنشطة الرياضية جزءا كبيرا من خدمات الدعم النفسي والتربوي، من أجل دمج ذوي الهمم في المجتمع، وهو ما يعطي فرصة لأسرهم للاهتمام بأبنائهم والسعي وراء تحقيق أحلامهم، لذا يعد اليوم الرياضي المصري للإعاقات الذهنية نزهة وفي الوقت ذاته أنشطة مختلف، بحسب المهندس أحمد علي، المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير: «عندنا أكتر من 5 آلاف شخص بيستفادوا من الحفلات والأنشطة اللي بنعملها».

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 22-12-2022

إحالة منة شلبي للمحاكمة بتهمة تعاطي المخدرات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى