الأخبارسلايدر

إعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024 .. رسميا

بدأت المديريات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من إعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024 والذى يبدأ  خلال شهر يناير المقبل ضمن امتحانات صفوف النقل للعام الدراسي الحالي 2023/2024.

إعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024 .. رسميا
إعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024 .. رسميا

وبدأت المدارس الثانوية طرح مواعيد و جدول جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024 تزامناً مع انتهاء امتحانات شهر نوفمبر للصفين الأول والثاني الثانوي 2023 وكذلك جميع الإدارات التعليمية بكافة المديريات على مستوى جميع محافظات الجمهورية وذلك بعد تأجيلها بسبب إجراء الانتخابات الرئاسية.

التعليم تبدأ اعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توزيع درجات امتحانات الصف الثاني الثانوي حيث يحصل الطالب على 80 %  من درجات اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، كما يحصل الطالب على 10 % من درجات امتحانات الشهر، كما يحصل على 5% من درجات المواظبة والانضباط، ويحصل الطالب على 5 %  من الدرجات تحتسب للسلوك.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2023/2024، فى شهر يناير المقبل، لجميع صفوف النقل، والشهادة الإعدادية.

تحميل جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024

ووفقا لــ جدول وموعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024  يؤدى طلاب المرحلة الثانوية اختبارات شهر نوفمبر ورقيا داخل الفصول وفق ظروف كل مديرية تعليمية على أن تعقد الاختبارات على مستوى الإدارة والمدرسة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إتاحة نماذج استرشادية لاختبارات الصفين الأول والثانى الثانوى لجميع المواد الدراسية على موقع التعليم الإلكترونى الخاص بالوزارة مع إتاحة نماذج الإجابة .

إقرأ أيضا:

موعد امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي 2024

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى